محمد علي

بسبب التحريض على نشر الفوضى.. بلاغ جديد ضد المقاول محمد علي

تقدم المحامى طارق محمود إلى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بلاغًا قيد تحت رقم 4685 لسنة 2020 عرائض المحام عام الأول، ضد المقاول الهارب محمد على، اتهمه فيه بالتحريض على نشر الفوضى والاضطرابات فى البلاد وزعزعة الاستقرار والامن الداخلى للبلاد.
ونص البلاغ أن الهارب محمد على المقيم حاليًا فى إسبانيا والمطلوب ضبطه وإحضاره فى العديد من الجرائم التى اتركبها يعقد اجتماعات تنظيمية مع قيادات الإخوان الهاربة للخارج وعلى رأسسها الهارب إبراهيم منير للتخطيط والتأمر ضد مصر، وأنه يتلقى تعليمات مباشرة من المخابرات التركية والقطرية لاثارة الفوضى فى مصر، مشيرًا إلى أن الهارب محمد على يخرج يوميًا وبصفة متكررة على القنوات الموالية لجماعة الإخوان المسلمين كالجزيرة ومكملين.
وأضاف أن الهارب محمد على تطاول وسب وقذف الشعب المصرى بألفاظ يعاقب عليها القانون، لعدم استجابته الشعب المصرى لدعوته المشبوهة.
وطالب البلاغ بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط وإحضار للمقدم ضده البلاغ العميل الهارب الخائن محمد على، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الانتربول الدولى لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة حنائية عاجلة.