جانب من الحريق

“فلاش باك”.. حادث بشع.. أب يشعل النار في بناته وزوجته وأمه بأسيوط

كشفت التحريات الأولى لمباحث مركز شرطة البداري عن الحريق الذي شب بإحدى الشقق السكنية، ونتج عنه وفاة 5 أشخاص من بينهم ثلاثة أطفال وإصابة طفلة بالبداري، أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، وأنه يعاني من اضطراب نفسي، حيث أشعل النيران في والدته وزوجته وبناته وأغلق عليهن باب الشقة بسبب خلافات أسرية على المصاريف، وجارٍ ضبطه واتخاذ اللازم.
وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية العقال البحري بنشوب حريق بمنزل «حسام. أ .م» بمنطقة الشيخ أحمد ووقوع وفيات ومصابين.
وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدني والإطفاء وضباط مباحث المركز ورئيس مركز ومدينة البداري إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص احتراق الطابق الأول بالمنزل بالكامل.
وأسفر الحريق عن مصرع كل من: «جمالات. ح .ح»، ٧٠ سنة، والدة صاحب الشقة، و«أميمة .ع .ب»، ٤١ سنة، زوجة صاحب الشقة، و«دينا .ح .أ»، ١٠ سنوات، و«بسنت .ح .أ»، ٦ سنوات، و«روان. ح .أ»، ٣ سنوات، بنات صاحب الشقة، وإصابة ابنته «وردة. ح .أ»، 17 سنة، وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي ونقل المصابة للعلاج، وجارٍ ضبط المتهم للعرض على النيابة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.