مواطن بالإسماعيلية يكشف تفاصيل طرد أسر قبطية لجورج إسحاق ووفد حقوقى

كشف المواطن إيميل صادق من محافظة الإسماعلية، حقيقة رفض الأسر القبطية المتواجدة فى العريش مقابلة جورج إسحاق عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان.

وقال “إيميل”، إن جورج إسحاق عضو مجلس حقوق الإنسان وصل الإسماعيلية بصحبة عدد من الأشخاص، مضيفًا أن “إسحاق” قال للأسر القبطية المتواجدة هناك: “إحنا بتوع حقوق الإنسان ومعانا استمارات علشان نعرف طلباتكم ونكتبها.. وعارف أن الدولة مقصرة معاكم”، متابعًا أن الشباب واجهوا “إسحاق” والمجموعة الأشخاص المتواجدين معه، بأن الدولة لم تقصر فى شىء معانا، ولدينا كل شىء هنا من بطاطين وأكل وتليفزيون.

وأوضح إيميل، أن شباب الأقباط رفضوا التوقيع على الاستمارات المتواجدة مع إسحاق، وطردوه وقالوا له إن الدولة لم تقصر معانا فى شىء، وأن وزيرى التعليم والتضامن كانا هنا فى الإسماعيلية ووفرا كل احتياجاتنا.

وأشار إيميل – بحسب تصريحاته، إلى أن الأقباط الإسماعيلية يعرفون جيدًا من هو جورج إسحاق قائلاً: “محدش أداله وش”، متابعًا أن زيارته تهدف لإثبات تقصير الدولة فى توفير الحياة الآمنة للأقباط، لأنه وجد كل شىء على طبيعته وتوفير كل المتطلبات.

وأوضح أن الأسر القبطية رفضت أيضًا ما قاله خالد داود رئيس حزب الدستور، بأن الدولة مقصرة مع الأسرة القبطية.

شاهد أيضاً

البابا تواضروس يستقبل مصابي حادث مغاغة

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية منذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *