الحكم علي زوج السيدة التي نصبت علي أهالى قرية بالمنوفية

كتب : محمد ربيع

اصدرت محكمة المنوفية حكم بالسجن على المدعو (ر.د) زوج السيدة التي قامت بالنصب على اهالي قرية ابوعوالي المتفرعه من مركز اشمون بمحافظة المنوفية.

حيث قامت سيدة تدعي (ن.ع) وهي مُدرسه في مدرسة ابتدائية، ومن سكان قرية ابوعوالي المتفرعه من مركزاشمون بمحافظة المنوفيه، بالنصب على سكان القرية بحجة توظيف اموالهم الخاصة في الجمعيات والاراضي الزراعية والعقارات وما الى ذلك.

كما انها كانت تضع ارباح شهريه ثابته، حيث تعد الارباح الثابته في توظيف الاموال التي لا تتغير بتغير والخسارة محرمة بالكتاب والسنه والإجماع، لان ذلك يفضي الى الربا، وقامت بسرقة الاموال الخاصه للمواطنين اللذينوضعوا اموالهم بين ايديها لتوظيفها، لكي يصل المبلغ الى35 مليون جنيه حصيلة ما اخذته السيده.

 كما يقول البعض ان المبلغ قد يصل الى 60 مليون جنيه، ثم اخذت المبلغ وهربت ولم يتم العثور عليها حتى الان، وقام اهالي القريه بالذهاب الى القسم وتحرير المحاضر عليها مستخدمين وصولات الامانه التي يوجد بها توقيع تلك السيده الهاربه.

وقال احمد عبدالمنعم وهو من سكان القريه: ان ما حدث يعتبر كارثه بكل المقاييس وانه اثار الرهبه بين المواطنين خاصة من قام بوضع الاموال وتوظيفها مع تلك السيدة، فهناك من وضع الملايين فيها دون معرفة والحذر منها.

 كما يقول البعض الآخر ان لدى تلك السيدة بعض الشركاء في هذا المشروع، ولكن لم يتم الكشف عن اسمائهم حتى الآن.

شاهد أيضاً

تموين اسيوط يشن حملات بمراكز اسيوط لضبط الاسواق

شنت مديرية التموين باسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين باسيوط بالاشتراك مع العميد …