أخبار عاجلة

الفنانة التى والدتها قتلت والدها وعقدة منعتها من الزواج

لم تكن آلام السرطان فقط أسوأ ما واجهته الفنانة المصرية الراحلة ميرنا المهندس، حيث تعرضت في حياتها لأزمات شخصية أكثر قسوة.

بعدما تغلبت ميرنا للمرة الأولى على سرطان القولون تعرضت لأزمة في منزلها عندما قبضت الشرطة على والدتها «منى» بتهمة قتل والد ميرنا وتهربها من حكم سجن 7 سنين، وبعودة التحقيقات تبين أن والدة ميرنا كانت تدافع عن نفسها.

أزمة والدة ميرنا لم تكن الوحيدة، حيث تم الحكم على شقيقها عادل بالسجن عام 2007 بتهمة حيازة المخدرات، ودخلت ميرنا في دوامة أخرى.ميرنا المهندسالحياة القاسية التي عاشتها والدة ميرنا مع والدها جعلتها تكره الزواج، وتقرر ألا ترتبط أبدًا.

بعد هذه الأزمات قررت ميرنا أن تتخلى عن حجابها وتعود للتمثيل، وتجاهلت انتقادات الجمهور، ولكن السرطان لم يتركها وتمكن منها مجددًا لترحل متأثرة به.كانت بداية ظهور الفنانة الشابة ميرنا المهندس فى الحلقات الكوميدية ساكن قصادى للكاتب الراحل يوسف عوف والمخرج إبراهيم الشقنقيرى، و بعد المسلسل شاركت فى العديد من الأعمال التى قدمتها كنجمة من نجوم التليفزيون الشباب، وفجأة ملأت أخبارها الصحف والمجلات ليس بسبب أخبارها الفنية ونشاطها المكثف لصناعة اسمها كنجمة فى بداية المشوار ولكن للحديث عن مرضها وسفرها للعلاج، وهو ما جعل البعض يقوم بإطلاق شائعات تؤكد أن مرضها مجرد مرض للشهرة، وهو ما جعل ميرنا تنفعل إلى حد البكاء بحرارة لهذا الظلم.. قائلة: حتى المرض فيه ادعاء ؟

مشاهد صعبة عاشتها ميرنا المهندس أثناء تجربة المرض الأولى التي مرت بها، بعدما كانت تتولى بنفسها تنظيف “المصران” الذي كان خارج جسمها بعد إجراء الجراحة، حيث وضع داخل كيس، وعلمها الأطباء طريقة تنظيفه بعدما كان الطعام يصل إليه أثناء تواجدها بالمستشفى.

وتصرح ميرنا للصحف اثناء محنتها بان المرض الذي اصابها هو أرسرت فكوليتز وهو من أخطر الأمراضى التي تؤثر على نفسية الإنسان وهو مرض يأكل ويحرق في المعدة والمريض ينزف كتلا من الدم ويؤثر على الجسم فى حركته ولا يعرف المريض يأكل ولا يشرب، وتضيف عندما تم استئصال القولون واضطررت أن أعيش والمصران خارج بطني ، ثم سفري لندن لإجراء عملية إدخال المصران داخل البطن والآن أعيش على المسكنات والأدوية وطلب مني الأطباء في لندن السفر كل خمسة شهور لإجراء الفحوصات اللازمة وتتبع حالتي بانتظام وأتذكر عندما عدت من لندن كان أول شخصية، رأيتها بعد والدتى هي إلهام شاهين، فقد كانت تنتظرنى في منزلها سهرانة ومنتظراني ورغم مشاغلها كأنها فعلا أم حقيقية تنتظر ابنتها تعود من السفر للاطمئنان عليها وهي مدركة تماما أنها ستراها. فإلهام شاهين سيدة عظيمة جدا وأحبها وأحترمها جدا وهي دائما تقول أنا بحب ميرنا مثلما أحب شقيقي أمير.

شاهد أيضاً

انخفاض سعر الحديد بنسبة تاريخية في الاسواق اليوم الجمعة

شهدت أسواق الحديد يوم الجمعة 20-10-2024 تراجعًا حادًا في الأسعار، حيث انخفضت بنسبة تاريخية بلغت …