أخبار عاجلة

“تم إخلاء سبيلها”.. مفاجأة في فيديو اعتداء مصرية على ضابط شرطة

نشب مشادة كلامية داخل محكمة مصر الجديدة بين ضابط شرطة برتبة مقدم وسيدة زعمت أنها مستشار بالأمم المتحدة، حيث تعدت السيدة علي الضابط بالألفاظ الخارجة ومزقت كتافاته الميري.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على بطلة فيديو الاعتداء بالضرب، وأوضح أن الضابط طالب السيدة بوقف التصوير داخل المحكمة وارتداء الكمامة، إلا أنها اعترضت، وجهت له ألفاظا خارجة ومزقت الكتافات الميري.

وأشار المصدر إلي أن المتهمة انتحلت صفة مستشار بالأمم المتحدة، وتم ضبطها داخل المحكمة وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

وأثارت واقعة تعدي سيدة على ضابط شرطة بمحكمة في مصر الجديدة، تساؤلات حول هوية السيدة، التي ظهرت في مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي توجه الشتائم والاعتداء على ضابط الشرطة.

وفي السياق، نشر موقع الوطن، تفاصيل عن السيدة التي اعتدت على الضابط وجاءت كالتالي..

-اسمها نهى الإمام السيد محمد الإمام الشيخ.

-مستشارة بهيئة النيابة الإدارية بقسم المتابعة.

-تنتمي لأسرة قضائية حيث كان يعمل والدها الراحل مستشارًا بهيئة النيابة الإدارية.

تعاني من ظروف صحية ومرضية.

-السيدة ذهبت لمتابعة بعض الشكاوى المقدمة منها بمحكمة مصر الجديدة.

وتعود تفاصيل الواقعة، حين أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل في مصر، سيدة وقد دخلت في مشادة كلامية مع ضابط شرطة طالبها بوضع الكمامة فادعت أنها مستشارة وعضو تحكيم دولي، ثم اختطف منها هاتفها فردت بسبه ونزع رتبته الشرطية.

وطلب الضابط من أحد معاونيه التصوير أثناء تطاول السيدة التي تبين لاحقا أنها رئيس نيابة ليوثق الموقف.

وأظهر المقطع المتداول سيدة مصرية تقف أمام ضابط شرطة في محكمة مصرية وقد رفض مرورها لقضاء ما تحتاجه من المكان دون أن ترتدي الكمامة وتلتزم بالإجراءات الاحترازية، موضحا أنها تقوم بالتصوير في المحكمة.

وأوضح المقطع أن الضابط قال للسيدة إنها في حال عدم إبراز هوية عملها فسيضطر لإحضار شرطية لوضع “الكلبش” في يدها وإدخالها الحجز، لكنها رفضت بشكل قاطع وسبّته بقولها “يا زبالة”.

وبحسب المقطع، قام الضابط باختطاف هاتفها النقال من يدها، فما كان من السيدة إلا أن قامت برد فعل معاكس ونزعت الرتب الشرطية من على كتفه مطالبة برد هاتفها.

وقالت وسائل إعلام محلية نقلا عن مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة، إن الأجهزة الأمنية استطاعت القبض على هذه السيدة، منوها بأن الواقعة حدثت في محكمة مصر الجديدة، وأكدت التحريات أن السيدة انتحلت صفة مستشار بالأمم المتحدة لتبرير عدم ارتدائها “الكمامة” والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

من جانبه، قررت نيابة النزهة شرق القاهرة إخلاء سبيل السيدة المعتدية وتدعى نهى الإمام السيد محمد بكفالة قيمتها 2000 جنيه.

شاهد أيضاً

السجن المؤبد لغير مصري لمحاولته تهريب مواد مخدرة في مطار القاهرة

حكمت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية على أجنبي بالسجن المؤبد لمحاولته تهريب كميات كبيرة من المخدرات …