اتحاد الكرة

عاجل| بسبب كورونا.. تأجيل مباراة المصري مع حرس الحدود في الدوري

قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد كرة القدم، بتأجيل مباراة فريقي المصري وحرس الحدود؛ وذلك على خلفية نتائج المسحات التي أجريت صباح اليوم للاعبي المصري.
وأكدت نتائج المسحات التي أجريت في ساعة مبكرة من صباح اليوم للاعبي المصري استمرار إيجابية 12 حالة ، وذلك ضمن المسحات التي أجريت لهم و لعدد إضافي من اللاعبين معظمهم من الناشئين في محاولة للحاق بمباراة حرس الحدود اليوم.
وأرسلت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ظهر اليوم اعتمادها لنتائج المسحات الجديدة للجنة الخماسية، والتي وجهت بدورها إدارة المسابقات بضرورة تأجيل المباراة لضيق الوقت، حيث كان مقررا إقامتها بعد ساعات قليلة، على أن يحدد موعد جديد للمباراة فيما بعد، ويشمل التأجيل مباراة وحيدة هي مباراة اليوم، فيما تقام بقية المباريات في موعدها المحدد والمعلن.
وجاء القرار على ضوء طلب اللجنة الطبية بالنظر مستقبلا في إقامة مباريات الفرق التي تعاني من إصابات جماعية لفيروس كورونا، حيث حددت اللجنة الخماسية لذلك تجاوز عدد الحالات المصابة للفريق 10 لاعبين من المقيدين رسميا في قائمة الفريق الأول المسجلة بالاتحاد، على أن تكون الحالات معتمدة رسميا من اللجنة الطبية.
وأهابت اللجنة الخماسية بجميع الفرق الحرص على اتباع الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في تطبيقها حفاظا على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة، وأيضا للحفاظ على مصلحة الجميع في انتظام مسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …