أخبار عاجلة
محمد صلاح

مفاجأة.. ناقد الرياضي يعلن إصابة محمد صلاح بمرض خطير

فلاش باك
كشف الناقد الرياضي أحمد جلال عن أن محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول ومنتخب مصر لم يترك المران قبل مواجهة جنوب أفريقيا بكأس الأمم بيومين للسفر إلى مدينة الغردقة.
أضاف جلال في حواره مع الإعلامي هاني حتحوت من خلال برنامج “الماتش” على فضائية صدى البلد، أن محمد صلاح كان مصابًا ببرد شديد وارتفعت حرارته ووصلت إلى 39.5.
أوضح أنه كان يحصل على قسط من العلاج خلال هذه الفترة، وجاء قرار إعفاءه من تدريبات المنتخب المصري من قبل الجهاز الفني للفراعنة.
أشار الناقد الرياضي إلى أن صلاح أصيب بمرض مناعي في الدم تسبب في نقص كرات الدم البيضاء قبل خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.
تابع أن نجم متخب مصر واصل علاجه داخل معكسر منتخب مصر قبل بطولة الأمم الإفريقية.
اختتم “محمد صلاح من اللاعبين التي ترفض التحدث كثيرًا ومن الطبيعي أنه يخطئ ويصيب لأنه بشر لكن فى النهاية الرجل يقدم دوره بشكل محترم لحد كبير.
كانت قد ترددت أنباء فى الفترة الماضية بشأن مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر لمقابلة اللاعب الأسباني سيرجو راموس كابتن نادي ريال مدربد بمدينة الغردقة قبل مواجهة جنوب إفريقيا بكأس أمم إفريقيا 2019.
الجير بالذكر أن منتخب الفراعنة ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام أولاد البافانا بافانا، مساء السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات دور الستة عشر من البطولة الأفريقية.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …