الفنان المغربى”حميد فوزى” فى معرض فنى مشترك بالقاهرة

الفنان المغربى”حميد فوزى” فى معرض فنى مشترك بالقاهرة

كتب_جوهر الجمل

نظم أتيليه القاهرة مساء أمس معرض للفنون التشكيلية حيث يضم كلا من-الفنان المغربى-“حميد فوزى” ,والفنانة المصرية-“إبتسام حلمى” فى معرض يضم عدد من اللوحات الفنية التى تحاكى كل من المجتمع المصرى والمجتمع المغربى من خلال رؤية للفنانيين الذين أبهروا السادة الحضور زوار المعرض بلمسات فنية رائعة تجمع بين تقاليد الريف وبين المجتمع الحضرى فى كلا البلدين.. كما تكلم كل فنان منهما على حدا فى جميع أعمالة الفنية وماذا يربطه بها وما تحكيه هذه اللوحات الفنية الجميلة.. ومن ناحيته تكلم الفنان”حميد فوزى”على لوحاته التى ينقل لنا من خلالها عادات وتقاليد المغرب العربى وحياته ومشاكله وأفراحه.

وأيضا تكلمت الفنانة التشكيلية”إبتسام حلمى”عن لوحاتها الفنية الرقيقة التى تبث لنا وللعالم أجمع من هى مصر وكم عمرها..إنها مصر الغالية والرائدة فى جميع المجالات ….وخصوصا المجال الفنى بكل ألوانه وأشكاله من فن تشكيلى ومسرح وسينما وتليفزيون…إلخ .

وها نحن نترقب معرضا يضم فنانة مصرية رقيقة تجعل من اللوحة شعبا يتكلم …ويحلم…ويكافح..إنها مصر….مصر الولادة…مصر العامرة…مصر التى ترحب بكل من يأتى إليها من كل بلدان العالم ..والعالم العربى…فعلا الفن للجميع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *