كارثة -وكيل نيابة الفيوم يضر بصحة المواطنين,, ويخدم تجار الغش والتدليس

الفيوم/ محمد زهران
أصدرت نيابة الفيوم قرار بالإفراج عن “720” كيلو جرام من الطحينة وتسليمها الي مالكها ,قبل صدور تقرير معمل الصحة التي قد سبق وطالبت مباحث التموين به, والذي يؤكد مددي صلاحية الكمية للاستخدام الادامي من عدمه.
تعود أحداث القضية الي الحادي عشر من شهر مارس الجاري, حيث تمكن رجال مباحث تموين الفيوم من ضبط السيارة رقم “3198 ق. ط. أ” التي يقودها “عصام .م .إ”, وبحوزته “720 كيلو جرام” طحينة مجهولة المصدر, ومجهولة البيانات والعلامات, وقد تم تحرير المحضر رقم “6091 جنح مركز الفيوم” ضد سائق السيارة المذكور.
هذا وقد تم إحالة المحضر الي النيابة والتحفظ علي المضبوطات لحين صدور قرار النيابة التي طلبت بتحليل عينة من المادة المضبوطة للتأكد من صلاحيتها للاستخدام الادامي, الا أن النيابة سرعان ما أصدرت قراراً بالإفراج عن المضبوطات وتسليمها الي مالكها بقرار رسمي صادر في 13 مارس الماضي, قبل صدور تقرير المعمل الذي جاء مؤكدا علي عدم صلاحية “الطحينة” واحتوائها علي نسبة عالية من مادة “النشا”, وأنها غير صالحة للاستخدام الادامي , مما زاد من صعوبة موقف النيابة التي قد تعجلت في اصدار قرار الافراج عن الكمية المضبوطة,, ليجعل المواطن ضحية الغش والتدليس تارة ,وتارة ضحية وكيل النيابة “م. س” الذي أصدر القرار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *