بالصور …محافظ سوهاج يتفقد أثار السيول بمركز ساقلتة

DSC_0082

شيماء سرور

قام اللواء محمود عتيق ، محافظ سوهاج ، اليوم بجولة مفاجئة لمدينة ساقلتة للوقوف على أخر تطورات الوضع بالنسبة للقرى المضارة من السيول وأهم الإجراءات التي اتخذت حيالهم ورافقه في الجولة المهندس شعبان قنديل ، سكرتير عام مساعد المحافظة .
حيث اطمأن من رئيس مدينة ساقلتة على الإجراءات التي تمت حيث قال إنه تم رفع المياه من الشوارع والبيوت وعمل لجان فنية لحصر المضارين من الأهالي والزراعات والممتلكات جراء السيول كما تم تقديم مساعدات لعدد 500 أسرة إعانات عاجلة لهم من التضامن الاجتماعي وجمعية الأورمان وغيرها من الجمعيات الخيرية .
وأكد المحافظ على أهمية الحصر الدقيق للأضرار الناتجة عن السيول وبيان رسمي بكل ما تم تقديمه من إعانات ومساعدات في كل الأمكان وبالأسماء وتفقد مخرات السيول بالحاجر والجلاوية والجرنة بساقلتة وقرر تشكيل لجان فنية متخصصة لدراسة عمل مجرى لمخرات السيول لتلافي مخاطرها مستقبلا واستمع لمشاكل المواطنين بالقرى المتضررة من السيول ووعد بحلها في اقرب وقت ممكن .
وصرح بقرب انشاء كوبري جديد بساقلتة بتكلفة 4 مليون جنية بالإضافة لزيادة الخدمات المرورية السريعة لفك الزحام المروري داخل مدينة ساقلتة كما التقى ببعض عمال اليومية واستمع لمشاكلهم ووعد بحلها.
جدير بالذكر أنه وفي طريقه لمدينة ساقلتة فوجئ بسيارة ربع نقل تحمل عددا من تلاميذ مدرسة القرامطة الابتدائية فقام على الفور بإيقاف السيارة وتحرير محضر للسائق والمشرفين لتعريضهم حياة التلاميذ للخطر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *