ماركا: مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع سواريز لضمه مقابل 70 مليون إسترليني

كتب– محمد فضل

ربطت تقارير صحفية إسبانية النجم الأورجوياني لويس سواريز بالانتقال لمانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف المقبل في صفقة عملاقة للفريق السماوي.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً عن نجم البريميرليج هذا الموسم ومتصدر قائمة الهدافين لويس سواريز بأنه توصل لاتفاق مبدئي مع السيتي للانضمام لصفوفه في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن تيكسيكي بيرجسيتن المدير الرياضي لمانشستر سيتي حالياً وبرشلونة سابقاً عقد جلسة بالفعل مع لويس سواريز وتوصلا لاتفاقاً مبدئياً لانتقال هداف البريميرليج للسيتي في الصيف المقبل.

وتشير التقارير إلى أن ليفربول لن يبيع لويس سواريز خاصة لو نجح في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل والعودة للمنافسات القارية من جديد.

وأكدت الصحيفة أن السيتي سوف يدفع أكثر من 70 مليون جنية إسترليني لو أراد شراء نجم ليفربول في الصيف المقبل لتكون صفقة قياسية داخل البريميرليج.

ونقلت صحيفة “ميرور” الخبر من صحيفة ماركا وأكدت على أن مستقبل المهاجم البوسني إدين دجيكو سيكون على المحك في السيتي حال نجاح صفقة سواريز حيث سيكون الأقرب للرحيل.

ويمتلك السيتي في الوقت الحالي 4 مهاجمين هم سيرجيو أجويرو المهاجم الأساسي ومعه ألفارو نيجريدو وإدين دجيكو وستيفان يوفيتيتش، فضلاً عن المعاران سينكلير وجوديتي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *