«عاشور» : طلبت تأجيل التجديد لنهاية الموسم.. والزمالك لم يفاوضني

قال حسام عاشور لاعب وسط فريق الأهلي أن تفكيره في خوض تجربة الاحتراف قد يكون سببًا في تأجيل تجديد تعاقده مع الأهلي حتى الأن.

 

 

وأكد «عاشور»، في حوار أجراه معه موقع الأهلي الرسمي الأربعاء، قوة علاقته بالأهلي، مؤكدًا أنه سيقوم بالتجديد في أي وقت متاح، حيث أن الأهلي هو بيته الذي تربى فيه على حد قوله.

 

 

وأشار اللاعب الدولي إلى أنه يرى أن التركيز حاليًا مع الفريق والاستعداد لبطولة دوري أبطال أفريقيا أفضل من الانشغال بامور التجديد.

 

 

ونفى اللاعب الدولي، وجود أي مفاوضات بينه وبين نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك لم يجُري أي مفاوضات معه إطلاقًا ، كما أنه لا يجد أي سبب للرحيل عن الأهلي إلى القلعة البيضاء .

 

 

ونفى حسام عاشور أيضًا وجود أي مفاوضات حالية مع فريق الشعب الاماراتي وقال : «الشعب الإماراتي، لم يعد يفاوضني حاليًا ،كان قد طلبني بصورة رسمية من الأهلي وأنا احترمت وجهة نظر النادي في الاستمرار مع الفريق واغلقت هذه الصفحة مؤقتًا ».

 

 

واعترف لاعب الأهلي، أنه فكر في الرحيل لفترة لخوض تجربة الاحتراف، مؤكدًا أنه لن يرحل عن الفريق إلا بموافقة الأهلي.

 

 

 

وعن الاقاويل التي تحدثت عن أنه يفرض شروطه من أجل تجديد التعاقد قال : «هذا الكلام ليس صحيحًا، لأنني لايمكن أن أفرض شروطي على الأهلي، حيث عشت أفضل أيام حياتي بين جدران القلعة الحمراء».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *