انفراد ..ممرض يغتصب نزيلة ويفض بكارتها بمستشفى الامراض النفسية باسيوط

انفراد ..ممرض يغتصب نزيلة ويفض بكارتها بمستشفى الامراض النفسية باسيوط

كتب محسن بدر

 

تعرضت نزيلة بمستشفى الامراض النفسية والعصبية باسيوط لاغتصاب من ممرض بالمستشفى أدى الى فض غشاء بكارتها.

حيث قالت نزيلة بمستشفى الصحة النفسية باسيوط انها ابلغت الدكتور وائل مقبل مدير المستشفى بانة تم الاعتداء عليها جنسيا وفض بكارتها من احد الممرضين اثناء الكشف عليها.

وصرح الدكتور وائل مقبل “لبوابة حديث مصر “انه تم تحويل النزيلة الى مستشفى الايمان العام والمستشفى الجامعى للكشف عليها وانة سيذهب الى النيابة العامة غدا للمطالبة بتحويل النزيلة الى الطب الشرعى لبيان مدى صدق او كذب المريضة , حيث انها تعانى من هلاوس وانفصام بالشخصية.

وقال مقبل  أن المريضة عمرها 24 عاما وهي نزيله منذ 27 يوما وتعاني من مرض الهلوسة ومحتجزة بقسم الحريم بالمستشفى وتأخذ جلسات كهربائية للعلاج ويوم الجمعة الماضي أخذت الجلسة السادسة وأثناء زيارة أقاربها لها قالت أنها تعرضت إلى اغتصاب من ممرض يدعى ” شعبان” بالمستشفى أثناء إجراء جلسة كهربائية لها. فقام أقاربها بإبلاغنا بالأمر.
وأكد مقبل أن المستشفى لا يوجد بها ممرض اسمه شعبان ولكن نظرا لحساسية الموقف تم إحالة الموضوع إلى الشئون القانونية والتي أخذت أقوال المريضة التي أكدت فيها أن الممرض قام بتمزيق ملابسها وبالبحث والتحري لم نجد أي ملابس ممزقه وإبلاغ الإدارة العامة للصحة النفسية بالقاهرة وتم توقيع الكشف الطبي على المريضة بقسم النساء والتوليد بمستشفيات جامعة أسيوط والذي أكد أنها مازالت بكر ولم تتعرض إلى الاغتصاب كما تم عرضها على أطباء في مستشفى النساء والتوليد التابعة لمديرية الصحة بأسيوط وأكدت انه يوجد بعض الالتهابات والتقارير الخاصة بهذا الأمر موجودة الآن بالمستشفى .
 وقال مقبل أن جلسات العلاج الخاصة بقسم الحريم يكون فيها طبيبه و4 ممرضات وطبيب علاج نفسي ولا يكون فيها ممرضين نهائياً.

واردف مقبل لرئيس تحرير البوابة  انه تم عمل اختبار حمل للمريضة مرتين للوقوف حول الحالة وان التحليل خرج سلبى ..متسائلا ؟؟من قال لكم هذا الخبر الذى لم يمر علية سوى ساعات قليلة .؟؟

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *