غدا اكتمال وصول الوفود المشاركة في الكأس الإقليمي لكرة القدم للأولمبياد الخاص الدولي

غدا اكتمال وصول الوفود المشاركة في الكأس الإقليمي لكرة القدم للأولمبياد الخاص الدولي

يكتمل غدا الخميس وصول المنتخبات المشاركة في الكأس الإقليمي لكرة القدم للأولمبياد الخاص “كأس ماجده موسى” تصفيات شمال افريقيا المؤهلة لأول كأس عالم في كرة القدم ويقام بماليزيا شهر نوفمبر القادم .

وكان منتخب ليبيا قد وصل يوم الخميس الماضى ودخل في المعسكر المغلق ، ويصل اليوم منتخبى الجزائر والمغرب ، كما يصل وفود لبنان والسعودية والبحرين وسلطنة عمان وتونس المشاركة في المؤتمر الإقليمي للشباب الذى يقام على هامش تلك الكأس.

وسيتم استقبال الوفود المشاركة ونقلهم إلى فندق الاقامه بدار الدفاع الجوى والقرية الرياضية ، فيما قامت لجنه الإقامة برئاسة طارق محسن بتسهيل مهمه توزيع الوفود على غرفهم .

وقد حرص المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولى على الاطمئنان من المهندس خالد نصير رئيس الأولمبياد الخاص المصري على كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة ، وأطمئن منه على عمل اللجان المنظمة ، لكى تخرج البطولة في أجمل صورها ، خاصة وأنه أول حدث إقليمي يقام بمصر منذ استضافتها للألعاب الإقليمية الأولي عام 1999 .

ويقام مساء غد الخميس مراسم قرعه الكأس واجتماع للمدراء الفنيين للمنتخبات الاربع بحضور عمرو الطحاوى رئيس لجنه المسابقات.

وكانت اللجنه المنظمة للبطولة برئاسة المهندسه أمل مبدى قد وضعت اللمسه النهائية على الجدول النهائى والذى يتضمن مباراة الافتتاح والتى تقام في الثامنه من مساء بعد غد وسيكون منتخب مصر طرفها الأول.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *