استمرار توافد المواطنين على مكتب الشهر العقارى بمركز سمالوط – المنيا

المنيا / محمد ابوالسعود

لليوم الثانى على التوالى، استمر توافد المواطنين على مكتب الشهر العقارى بمركز سمالوط التابع لمحافظة المنيا اليوم الثلاثاء وذلك لتوثيق قرار تأييد المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية ( عبدالفتاح السيسي – حمدين صباحي) الى الان .

وقد شهد مكتب الشهر المتواجد بمبنى الجمعية الزراعية بدائرة المركز على طريق القاهرة اسيوط الزراعي العقارى ومنذ الساعات الاولى لصباح اليوم إقبالا ملحوظ ومتزايد من المواطنين بخلاف يوم أمس الذى شهد إقبال ضعيف نسبيا على مكتب التوثيق بالشهر العقاري حيث بلغت نسبة إقبال الامس 57 شخص فقط منهم 53 اقرا توثيق تأييد للمشير عبدالفتاح السيسيى و4 قرارات توثيق للمرشح الاخر حمدين صباحي !!

بينما زاد العدد وبشكل ملحوظ اليوم ويعتبر الإقبال متوسط بمركز سمالوط مع مراعاة انه اليوم الثاني ومتبقى متسع من الوقت امام المواطنين .
ولم تشهد عملية التوثيق أى خروج عن النص والامور كانت متجهه في الغالب للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي وبشكل كبير وكانت الشكاوى الوحيدة من قبل المواطنين اليوم هى من احد موظفين الشهر العقاري الذي يقوم بعملية التوثيق حينما لاحظ كثير من المتواجدين محاولة الموظف تأخير الناس عن التصويت ومحاولة تنفيرهم وذلك بادعاء ان ورق التأييد قد نفذ وهو امر غير مفهوم على الاطلاق الا ان اتصالات بعض المسئولين في المحافظة بعد تلقى الشكاوى من المواطنين اعادت الامور الى نصابها .
وتلاحظ خلال عملية التوثيق اليوم تواجد مندوبين عن حملتى المرشحين المحتملين المشير عبد الفتاح السيسى وحمدين صباحى وان طغا على هذه الحملات الطابع الشعبي وليس الرسمي خاصة مع عدم الاعلان بالشكل الرسمى عن الحملات الرسمية لكلا المرشحين ….واقتصر دور هئولاء المندوبين في كلا الفريقين على الحصول على نسخة من التوكيلات من المواطنين وتنظيم دخولهم ومتابعة عملية التوثيق ورصد أية مخالفات.

جدير بالذكر انه تواجد مندوبين عن حملة تمرد لتأييد المشير السيسي وكذلك مندوبين عن حملة مستقبل وطن لتأييد المشير السيسي ايضا وكذلك مندوبين عن حملة كمل جميلك المؤيدة ايضا للمشير فيما تواجد 3 اشخاص ممثلين عن حملة المرشح حمدين صباحي .

وأشارت مؤشرات اليوم الثاني إلى وجود إقبال كبير على توقيع التوكيلات للمشير عبد الفتاح السيسى حيث أكد مصدر بالشهر العقارى أن إجمالى عدد إقرارات التأييد فى اليوم الثانى وحتى الساعة الواحدة ظهرا قد بلغ 315 قرار تأييد منهم 310 إقرار تأييد للمشير عبد الفتاح السيسى مقابل 5 اقرارات تأييد لحمدين صباحى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *