انفجار براميل بمصنع بريما للصناعات الغذائية

انفجار براميل بمصنع بريما للصناعات الغذائية

كتب- محمدفضل

أصيب شخصان يعملان بمصنع بريما للصناعات الغذائية بإصابات مختلفة نتيجة انفجار براميل لتزايد ضغط الهواء، تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تلقى قسم شرطة العبور بلاغا بانفجار برميل بمصنع بريما للصناعات الغذائية بالمنطقة الصناعية – دائرة القسم انتقلت على الفور قوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين أنه أثناء قيام كل من محمد حسن عبد الوهاب مصاب بحروق سطحية بالوجه والقدم اليسرى، يحيى زكريا فتوح مصاب بحروق بالقدمين، بفتح أحد البراميل الفارغة المغلقة على رصيف المصنع مستخدمين صاروخا كهربائيا حدث انفجار بالبرميل نتيجة ضغط الهواء ودرجة الحرارة، ما أدى لحدوث إصابتهما، تم نقل المصابين للمركز الطبى العالمى بالعبور للعلاج، بسؤال كل من محمد عبد العزيز متولى إبراهيم 43 سنة عامل صيانة بالمصنع ومقيم شبرا النخلة – مركز بلبيس – شرقية، ياسر فؤاد محمد إبراهيم 41 سنة مدير مبيعات بالمصنع ومقيم مساكن عين الصيرة – مصر القديمة القاهرة، أيدا ما جاء بالفحص، وأضاف الثانى: أنه يقوم بشراء البراميل الفارغة من الباعة الجائلين لاستخدامها في غسيل مواتير الماكينات بالمصنع ولم يتهما أحد بالتسبب في حدوث إصابة العاملين.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2411 إداري قسم العبور لسنة 2014.. وجار العرض على النيابة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *