عاطف عبد العزيز: الجبلاية تتآمر على الأندية باستثناء الأهلى والزمالك وتتأمر علي الدرويش

عاطف عبد العزيز: الجبلاية تتآمر على الأندية باستثناء الأهلى والزمالك وتتأمر علي الدرويش

قال عاطف عبد العزيز عضو مجلس إدارة الإسماعيلى إن الجبلاية تكيل بمكيالين وتتعامل مع الدراويش على أنهم “ولاد البطة السودة”، وذلك بعدما فشلت محاولات تقسيط المستحقات المتأخرة للاعب فتحى عبد المنعم، لاعب الفريق الأسبق على دفعات، على أن تتيح الجبلاية للقلعة الصفراء قيد الإيفوارى كوفى ميشاك مهاجم الفريق الجديد.

أضاف عبد العزيز ساخراً: “إحنا مش الأهلى عشان يتكسر لنا الأدراج نص الليل أو الزمالك عشان يتقيد لاعبينا على النوتة”، مشيراً إلى قيد أحمد رءوف فى الأهلى بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية، وقيد عمر جمال فى الزمالك بدون دفع 2% قيمة مستحقات الجبلاية من الصفقة، موضحاً أن الجبلاية تتعامل وفق نظرية المؤامرة التى تطبق على كل الأندية ماعدا الأهلى والزمالك.

كان فتحى عبد المنعم لاعب الإسماعيلى الأسبق، قد تمسك بإيقاف القيد الشتوى للدراويش، نظراً لعدم حصوله على 111 ألف جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة لدى الفريق الأصفر عندما كان لاعبا له.

ذهب إدارى الإسماعيلى إلى مقر الجبلاية يوم الثلاثاء، للانتهاء من إجراءات قيد الإيفوارى ميشاك، الذى تعاقد معه الإسماعيلى لمدة 6 أشهر فى صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *