الأجهزة الأمنية تنجح فى ضبط (14) من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات

الأجهزة الأمنية تنجح فى ضبط (14) من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات

كتبت _ندا حامد

إستمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة 00 فقد تمكنت من ضبط (14) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات ” البحيرة , الجيزة ,الأقصر الفيوم , وبور سعيد “

مديرية أمن البحيرة :
تم ضبط (2) من المنتمين لتنظيم الإخوان , أحدهما مطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة فى القضية رقم (1260/2014) إدارى مركز شرطة الدلنجات “تحريض على التظاهر وأعمال العنف”… والآخر بحوزته (بندقية آلية عيار 7,62×39 مم , و”10” طلقات من ذات العيار ) .

مديرية أمن الجيزة :
تم ضبط (2) من المنتمين لتنظيم الإخوان , من المتورطين فى التحريض على التظاهر و العنف , وتنظيم مسيرات مؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية , وبحوزتهما ( “2” جهاز لاب توب محمل عليهما عدد من مقاطع الفيديو للمسيرات )
مديرية أمن الأقصر:
تم ضبط (4) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى ،والمتهمين بالتحريض على التظاهر و العنف وبحوزتهم (كمية من اللافتات مطبوع عليها شعارات رابعة ) .

مديرية أمن الفيوم :
تم ضبط (5) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , والمتورطين بالضلوع فى الإعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والإستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية, والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى وقائع ( إقتحام حرق مركز شرطة يوسف الصديق , إقتحام وحرق مركز شرطة طامية ) .

مديرية أمن بورسعيد :
تم ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان , والمطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة فى القضية رقم (428/2014) إدارى قسم شرطة أول بور فؤاد .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حده ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *