تكريم 5 مدارس فى مسابقة (أجمل مدرسة ) على مستوى الإدارات التعليمية

تكريم 5 مدارس فى مسابقة (أجمل مدرسة ) على مستوى الإدارات التعليمية

المنيا / محمد ابوالسعود

قام اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا بتكريم الفائزين في مسابقة ( أجمل مدرسة) والفائز فيها 5 مدارس على مستوى مراكز المحافظة بحضور اللواء أسامة ضيف السكرتير العام و محمد مدحت عبد الرازق وكيل وزارة التربية و التعليم ….
أكد المحافظ على ضرورة استغلال الطاقات و الإمكانيات المتاحة لتجميل المدارس والعمل على نشر ثقافة التوعية والنظافة و التنافس والاحترام المتبادل بين الطلاب بما يعود بالفائدة على العملية التعليمية ككل.
وأشار المحافظ إلى دور المعلم صاحب المكانة التربوية الأكبر فى المجتمع باعتباره المثل و القدوة للطالب والقادر على إعداد جيل يحقق أفاق التنمية المامولة وخلق الطموح لدى أبناء مصر.
وأشار وكيل وزارة التربية و التعليم إلى أن السبب في إقامة مثل هذه المسابقات يرجع إلى أهمية التكريم كنوع من التنافس و التقدير للعلم و التعليم موضحا أن اللجنة المختصة لاختيار المراكز الخمسة الفائزة عملت على مراعاة الضوابط التعليمية و التربوية والفنية بالمدارس المتقدمة للمسابقة على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة .
وخلال الاحتفال ، تم تكريم المدارس الفائزة و تقديم شهادات التقدير و مكافآت مالية للعاملين بهذه المدارس حيث حصلت مدرسة المنيا الثانوية بنات على المركز الأول ومكافأة 5 آلاف جنيه ومدرسة أبوقرقاص الثانوية الصناعية على المركز الثانى ومكافأة 4 آلاف جنيه، و مدرسة مرزوق الإعدادية بمطاى على المركز الثالث ومكافأة 3 آلاف جنيه، ومدرسة مغاغة الثانوية بنات على المركز الرابع ومكافأة مالية 3 آلاف جنيه ، والمركز الخامس حصلت عليه مدرسة ديرمواس الثانوية بنات ومكافأة 3 آلاف جنيه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *