إقبالا متوسطا على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بسوهاج

إقبالا متوسطا  على انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بسوهاج

شيماء سرور
تشهد نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة سوهاج ، إجراء عملية الانتخابات الفرعية للنقابة اليوم الجمعة ، حيث تشهد إقبالا متوسطا من المهندسين لاختيار نقيبا من المرشحين ، ومن أبرزهم حسام الزغاوي ، عن تيار الاستقلال ، وأيمن عبداللطيف ، و14 عضو من بين 40 مهندسا مرشحا على مقاعد الأعضاء .

حيث يجرى الإنتخاب بعدد 10 لجان تتمتع جميعها بإشراف قضائي كامل ، حيث يوجد داخل كل لجنة مستشار ، فيما كثفت مديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء إبراهيم صابر ، مدير الأمن ، ورئاسة العميدان حسين حامد ، وعصمت أبورحمة ، مديرورئيس مباحث المديرية ، من تواجدها بمحيط النقابة لتأمين العملية من الخارج ، كما قامت النقابة بتأمين أيضا من خلال التنسيق مع شرطة تأمين .

وقال المهندس محمد عبدالصادق الشيمي ، عضو بتيار الاستقلال ، إن اليوم هو يوم تاريخي في عمر النقاب وذلك بعد التخلص من نقابة الاخوان التي ظلت على قلب النقابة لمدة عامين لا يمارس فيها سوى الأخونة ، وأيضا عن توقف دام 18 عاما لا تجرى في انتخابات .

وأكد الشيمي أن عملية الانتخاب تسير على أكمل ما يكون ، وبانتظام لم يشهد من قبل حيث كل فرد قام بدوره على أكمل ما يكون .

ومن المشار إليه أن عملية التصويت مستمرة حتى الخامسة من مساء اليوم، وغدا ً من التاسعة صباحا وحتى الخامسة ن أيضا ثم سيتم الفرز بمقر النقابة الفرعية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *