بالصور ..محافظ سوهاج وجمعيات رسالة و الأورمان والوحدة يشاركون في الاحتفال بيوم اليتيم

بالصور ..محافظ سوهاج وجمعيات رسالة و الأورمان والوحدة يشاركون في الاحتفال بيوم اليتيم

شيماء سرور
شهد اللواء محمود عتيق ، محافظ سوهاج ، اليوم الجمعة ، الاحتفال بيوم اليتيم حيث شارك جمعيات الأورمان ورسالة وجمعية الوحدة لتنمية المجتمع بسوهاج .
كما حضر أيضا احتفال المعهد العالي للعلوم الإدارية بحي الكوثر، بحضور و الدكتور جمال قريشي ، رئيس مجلس إدارة المعهد، و عادل عبد اللطيف ، رئيس مدينة أخميم ، و محمد مجدي هارون ، رئيس حي الكوثر ، وذلك بمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية ، وحضور عدد من الأطفال الأيتام تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية وتقديم هدية تذكارية باسم طلاب المعهد المحافظ .
وانتقل بعد ذلك إلى النادي البحري بسوهاج ، للمشاركة أيضا في الحفل الذي أقامته جمعية رسالة بحضور المهندس يحيي محمد أمين ، رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بسوهاج ، تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية وحرص الأطفال على ألتقاط الصور التذكارية مع المحافظ وسط أجواء من الفرحة والسعادة التي عمت جميع الأطفال المشاركين.

كما شهد المحافظ أيضا احتفال جمعية الأورمان بيوم اليتيم والذي أقيم بالصالة المغطاة باستاد سوهاج الرياضي ، بحضور أحمد إبراهيم ، مدير جمعية الأورمان بسوهاج، ونادية موسي وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج ، وإلهام سليم حنا ، وكيلة وزارة الشئون الاجتماعية بسوهاج، وممدوح طلب ، مدير إدارة الشباب والرياضة بسوهاج ، وعدد من رجال الصحافة والاعلام والأطفال الأيتام تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية وتكريم الأمهات المثاليات وحفظة القران الكريم والمتفوقين علميا من الأطفال الأيتام كما قامت الأورمان بتسليم درع الجمعية للمحافظ تقديرا لجهوده في دعم الجمعية .

واختتم المحافظ جولته اليوم بحضور الحفل الذي اقامته جمعية الوحدة لتنمية المجتمع بسوهاج بالاستاد الرياضى .
ومن جانبه عبر المحافظ عن سعادته بالمشاركة في احتفالات سوهاج بيوم اليتيم موجها الشكر لكل جمعيات المجتمع المدنى التى قامت بتنظيم احتفالات اليوم والمتطوعين المساعدين في تنظيم الاحتفالات مؤكدا على دعمه التام والمطلق لاى جمعية في مجال دعم الايتام .
وقال إن احتفالات اليوم تدل على ان الخير موجود في سوهاج ويجب استغلاله بطريقة صحيحة .متمنيا التوفيق لأبناء سوهاج رجال وقادة المستقبل .

DSC_0069

DSC_0120

DSC_0176

DSC_0206

DSC_0217

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *