ضبط 12 تشكيلاً عصابياً فى اقتحام 10 بؤر إجرامية

القليوبيه-محمدفضل

تمكنت أجهزة الأمن العام بوزارة الداخلية، من ضبط 130 قطعة سلاح آلى وخرطوش، فى اقتحام 10 بؤر إجرامية بالدقهلية والقليوبية، وأسيوط.

وتمكنت القوات بالتنسيق مع عناصر القوات المسلحة بإشراف اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام من ضبط 12 تشكيلاً عصابياً متخصصاً فى السرقات بالإكراه، والمنازل، ضمت 22 متهماً ارتكبوا 40 قضية سرقة، ومن جانبه أكد شفيق أن الحملات تواصلت خلال الـ24 ساعة الماضية لضبط الخارجين على القانون.

وتمكنت القوات من ضبط 76 بندقية آلية و7 طبنجات، و47 فرد محلى، وقنبلة غاز، و14 خزينة سلاح، وسجين هارب من السجون العمومية، كما تمكنت القوات من استهداف 10 بؤر إجرامية بالدقهلية فى مناطق المنزلة، والمطرية، والجمالية، وفى القليوبية، بمناطق الجعافرة، ونوى بدائرة مركز شبين القناطر، وأبو الغيط بدائرة مركز القناطر الخيرية.

كما استهدفت القوات محافظة أسيوط بمناطق كوم إنجاشة والكودية دائرة مركز ديروط، وكردوس دائرة مركز البدارى، وقنا بدائرة مركز دشنا، أسفرت نتائجها عن ضبط 29 قطعة سلاح نارى، و8 قضايا مخدرات، و11 سيارة مسروقة.

كما تم ضبط 12 تشكيلا عصابيا ضمت 22 متهما ارتكبوا 40 حادثا، كما أكد مساعد الوزير أن القوات تمكنت من ضبط 12 ألف هارب من أحكام بينهم محكوم عليه بالإعدام فى قضية “قتل عمد” بالقليوبية، و12 محكوما عليهم بالسجن المؤبد فى قضايا “قتل عمد، سرقة، مخدرات، استعمال قوة” بنطاق مديريات أمن (القاهرة، والإسكندرية، وكفر الشيخ، والفيوم، وأسيوط، والمنيا، كما بلغ إجمالى عدد السيارات المُبلغ بسرقتها وتم ضبطها 27 سيارة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *