الصقر غير مهتم بتكريم الزمالك

كتب-محمدفضل

أكد احمد حسن مدير المنتخب انه غير مهتم بتجاهل نادي الزمالك له و عدم تكريمه خلال الحفلة التي اقامها مرتضى منصور رئيس النادي بميت عقبة خلال تكريم حسن شحاتة كأفضل رياضي في افريقيا….
وقال حسن في تصريحات تلفزيونية ، انه غير مهتم لتلك الامور ، بالرغم من تنازله عن مستحقاته لدى الزمالك قبل الانضمام الى الجهاز الفني للمنتخب ، مشيرا ان تلك التصرف نابعا من اخلاقياته و تقديرا لظروف و أحوال البلاد و ليس لظروف النادي فقط.
و بالحديث عن المباراتين الوديتين ،أكد ان الجهاز الفني بقياده شوقي غريب استقر على مباراته الاولى امام تشيلي في 30 مايو القادم ، مشيرا الى انه لم يتم تحديد المباراة الثانية الى الان.
وكانت احدى الشركات قد وقعت عقدا مع اتحاد الكرة على خوض مباراتين وديتين الاولى أمام تشيلي و الثانية لم يتحدد طرفها وذلك مقابل 250 الف دولار.
و أضاف أن كلا من كولومبيا و كوريا الجنوبية ستكون احد خيارات المنتخب في المباريات القادمة ، ولكنها ليست ضمن الخيارات في المباراة الثانية.
وبخصوص أزمة الملابس ، أكد ان اتحاد الكره استقر على موعدا مبدئيا لتوقيع عقد رعايا ملابس المنتخب أول مايو ، مشيرا الى انه مازال امام المنتخب وقت ، خاصة ان اول تجمع سيكون في 25 من الشهر نفسه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *