مسئول بحملة السيسي ينفي تقاضي الحملة أموال نظير عملها

نفى محمد التهامي ، أمين تنظيم الحملة الرسمية للمشير السيسي بجنوب سيناء ، تقاضى الحملة  لأي أموال نظير تطوعهم للحملة مشيرا في الوقت ذاته الى ان جميع افراد الحملة من راس سدر حتى طابا متطوعين حبا في المشير السيسى من اجل ان يصل به الشباب لقيادة مصر.

واشار “التهامي” إلى أن الحملة سلمت أمس ، قيادة الحملة بالقاهرة 1300 توكيل.  وأشار إلى أن هناك كثير من الحملات والاحزاب الداعمة للمشير السيسي.

وتوافد المواطنون ، ومشايخ البدو على مكاتب توثيق الشهر العقارى بمحافظة جنوب سيناء اليوم الإثيين ; لعمل توكيلات ترشيح للفريق السيسي لرئاسة الجمهورية.

وقد ارتفعت نسبة التوكيلات اليوم بصورة مفاجئة.

أكد اللواء عادل كساب ، مدير إدارة العمليات و الأزمات بجنوب سيناء ، أن نسبة التصويت فى اليوم السادس بلغت 3380 توكيل على مستوى المحافظة موضحا أن النسبة ارتفعت بعد أن قامت الأحزاب بإرسال التوكيلات اليوم للشهر العقارى.

أضاف في ذات الوقت ، أن اليوم تم جمع 350 توكيل من مختلف مكاتب المحافظة معظمها للمشير السيسي بينما حصل صباحى على 7 توكيلات منها.

ووصرح على خلاف مسئول حملة المشير عبد الفتاح السيسى بطور سيناء انة تم تحرير 120توكيل اليوم الاثنين من مكتب طور سيناء واضاف خلاف ان معظم أهالي جنوب سيناء يحررون توكيلات للسيسي حتى يتحقق حلم المواطنين بان ينتخب السيسي رئيسا لمصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *