ننفرد بتفاصيل حلقة باسم يوسف غدا.. سجل حلقته فى حماية 30 بودى جارد بحضور أبلة فضيلة.. ويسخر من اتهامه بالماسونية وإفساد الأخلاق و”آى باد” حمدين صباحى

 

 

فى أجواء مشحونة بسبب الوقفة التى نظمها عدد من المواطنين رفضا لتسجيل الإعلامى الساخر باسم يوسف حلقة جديدة من برنامجه البرنامج والذى يصوره بمسرح راديو بوسط البلد، حضر باسم بصحبة 30 بودى جارد بعد أن انتهت تلك الوقفة، حيث بدأ تصوير الحلقة بحضور الإذاعية القديرة أبلة فضيلة، حيث واصل باسم سخريته من الإعلامى أحمد موسى وعرض له مقاطع فيديو تظهر تناقضه فى آرائه، كما استعرض باسم حديث المحلل المالى سامح أبو عرايس والذى سبق وأن اتهم باسم يوسف بأنه ماسونى، حيث عرض له تصريحا يقول فيه إن الإخوان المسلمين جماعة ماسونية وإن المشير السيسى ماسونى وهو ما سخر منه باسم مشيرا إلى أن من اتهمه بالماسونية يتهم السيسى بنفس التهمة.

فيما واصل باسم السخرية من الملحن عمرو مصطفى حيث عرض له مقطع فيديو يقول يتحدث فيه عن أن برنامج باسم يوسف يفسد أخلاق المجتمع وهو ما علق عليه باسم بعرض جزء من أحد الكليبات لعمرو مصطفى وهو يغنى وترقص حوله الفتيات، وهو نفس الفيديو الذى عرضه باسم فى الحلقة الأولى.

كما سخر من حمدين صباحى، حيث استعرض تعليقات مؤيدى حمدين ممكن وصفوا بأنه الزعيم عبد الناصر وغيروا حديثهم بعد ظهور المشير السيسى ووصفه بأنه هو الامتداد للزعيم عبد الناصر، كما عرض جزءا من فيديو لحمدين صباحى وهو يتساءل عن جهاز تابلت ضائع يطلب من الحضور إذا وجده أحد أن يحضره للمنصة، فيما سخر من الإعلامية لميس الحديدى ومن موقفها من ترشح الفريق سامى عنان.

وفى نهاية الحلقة استضاف باسم المخرج عمرو سلامة مخرج ومؤلف فيلم لامؤاخذة وتحدث معه عن الفيلم ونصح الجمهور بالذهاب إلى السينما لمشاهدته.

كتبت مريم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *