أغنيات «صافيناز وهيفاء وبوسي» تحصد 40 مليون مشاهدة على اليوتيوب

أغنيات «صافيناز وهيفاء وبوسي» تحصد 40 مليون مشاهدة على اليوتيوب

download (3)

 

حققت 8 أغاني في 7 أفلام أنتجتها عائلة «السبكي» 30 مليون مشاهدة على YouTube، وكان أبطال هذه الفيديوهات هن الفنانات هيفاء وهبي، وبوسي، وصافيناز، إضافة إلى الفنانين محمد رمضان، وحكيم.

 

الأغنية الأولى «حلاوة روح»، حققت في 5 أيام فقط نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون و366 ألف و645 مشاهدة، وكان أبطال الفيلم هم هيفاء وهبي ومحمد لطفي، وباسم سمرة.

 

وجاء في المركز الثاني أغنية «أنا أصلا جن» من فيلم «قلب الأسد»، الذي قام ببطولته محمد رمضان، ووصلت نسبة المشاهدة بعد مرور 8 أشهر على رفع الفيديو على حساب «السبكي للإنتاج السينمائي» على YouTube إلى أكثر من 12 مليون و500 ألف المشاهدة، وأبطال الفيلم محمد رمضان، وحسن حسني، و حورية فرغلي وماهر عصام ومحمد لطفي، وعمرو سلامة.

 

الأغنية الثالثة هي «مش هروح مش هتيجي» من فيلم «عش البلبل»، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية بعد مرور 6 أشهر على رفعها إلى 3 ملايين و970 ألف و881 مشاهدة، وشارك في بطولة الفيلم دينا، وبوسي، مي سليم، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

الأغنية الرابعة هي «عبده»، من غناء محمود الليثي، وبوسي، في فيلم «عش البلبل» وحققت 3 ملايين و488 ألف و469 مشاهدة. بعد 6 أشهر من رفعها على موقع «يوتيوب».

 

الأغنية الخامسة كانت «السلك لمس» الذي يؤديها الفنان محمد سعد وبوسي، في فيلم «تتح» وحققت خلال 6 أشهر 5 ملايين و499 ألفًا و435 مشاهدة.، وأبطال الفيلم محمد سعد، وبوسي، ودوللي شاهين ومروى وهياتم ولطفي لبيب وسامي مغاوري.

 

الأغنية السادسة كانت «عريسنا حلو» من فيلم «كلبي دليلي» ويغنيها محمود الليثي، ومي كساب، وحققت نسبة مليون و330 ألفًا و337 مشاهدة.

 

الأغنية السابعة هي «على رمش عيونها» للفنانة صافيناز في فيلم «القشاش» وحققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة على 3 حسابات على «يوتيوب»، والفيلم من بطولة الفنانة حورية فرغلي وحنان مطاوع وهبة مجدي والفنان القدير أحمد فواد سليم والفنانة دلال عبد العزيز.

 

 

الأغنية الثامنة، هي «حط إيده ياه» من فيلم «عبده موتة» وحققت نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون و606 ألفًا و876، وأبطال الفيلم محمد رمضان ومحمود الليثي، وبوسي.

 

باهى حسن

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *