الحلقة الرابعة من الفساد بمديرية الصحة باسيوط … مستشفى ديروط تحتضر ووكيل الوزارة يعيش الغرام بمكتبة

الحلقة الرابعة من الفساد بمديرية الصحة باسيوط … مستشفى ديروط تحتضر ووكيل الوزارة يعيش الغرام بمكتبة

hospital3hospital 2images
تقرير محسن بدر

تواصل بوابة حديث مصر الاخبارية حلقاتها لكشف الفساد داخل مديرية الصحة باسيوط وفى هذة الحلقة نلقى الضوء على مستشفى ديروط العام والتى تعيش الاحتضار بعينة , دون ان يلتفت اليها مسئول من المسئولين وتفرغ وكيل الوزارة لغرامياتة داخل مكتبة من حلول لمشاكل الموظفين والموظفات والاطباء والطبيبات حتى اصبح مكتبة معشوقا له كأنة الحب والغرام الاول والاخير.
مستشفى ديروط العام تخدم اكثر من 75 قرية ونجع من المرضى وتقدم الرعايا الصحية لهم , فتحولت إلى مستنقع مياه المجارى والأوبئة التي تملا أركان المستشفى وتهدد صحة العاملون والأطباء والمرضى ،وتنذر بكارثة بيئية وصحية خطيرة .
وعند دخولك المستشفى تجد وحدة الكلى الصناعية التى يتردد عليها 170 مريض مصاب بالفشل الكلوى , تجد الحديد ظاهر من المبنى وينذر بكارثة قادمة , ووقوع المبنى على المرضى
ونجد معاناة مرضى الفشل الكلوي من قصور في الامكنايات الطبية والمادية اللازمة لتقديم الرعايا الصحية لحالتهم والتخفيف من معاناتهم مع المرض وإحساسهم بآدميتهم في العلاج حيث من المتوقع تلوث الـ170 شخص بسبب الحالة الرثة التى وصلت اليها الوحدة.
ومن جهة اخرى تجد وحدة العناية المركزة اجهزتها معطلة ويشتكى المرضى من عدم المتابعة وعدم صيانة الاجهزة .
كل هذة التجاوزات ووكيل الوزارة لا يعلم شيئا بما يحدث فى المستشفى ولم يقم بزيارتها حتى الان .
ومن هذا المنبر الاعلامى نوجه دعوة للسيد وكيل وزارة الصحة وينضم لنا المرضى بضرورة زيارة مستشفى ديروط العام وممارسة غرامياتة فى حل مشكلات هذة المستشفى وبلاويها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *