النيابة تخاطب نادى البلدية للاستعلام عن مدرب الفضيحة الجنسية

تلقى نادى بلدية المحلة خطابا من نيابة شرق المحلة تستعلم فيه النيابة عن موقف نادى بلدية المحلة من عبدالفتاح الصعيدى مدرب الفضيحة الجنسية، وهل يعمل بالنادى أم لا؟ وهل يتقاضى مرتبا من النادى أم لا ؟

إلى جانب الاستعلام عن عدد اللاعبين بفريق الكاراتيه بالنادى، وهل صالة الألعاب الفردية تتبع النادى أم مطالبة النادى بإثبات ذلك بأوراق رسمية؟

من جانبه بدأ هشام البسيونى المدير التنفيذى لنادى البلدية بالتعاون مع إدارة الشئون القانونية بالنادى فى إعداد مذكرة تفصيلية بطلبات النيابة للرد عليها فى أقرب وقت ممكن.

تبدأ قصة الفضيحة الأخلاقية بتورط عبد الفتاح الصعيدى، مدرب اللياقة البدنية بنادى بلدية المحلة، بممارسة الرذيلة وتصوير مقاطع فيديو لأفعال جنسية تجمعه بعاملات وعضوات النادى، حيث ساهم القدر فى كشف الحقيقة والمستور عندما حدث لجهاز اللاب توب المستخدم فى التصوير عطل فنى قام على إثره المدرب بإسناد مهمة إصلاحه إلى فنى كمبيوتر وأثناء عملية الصيانة كشف فنى الصيانة الجريمة، وقام بنسخ كل المقاطع الموجودة على اللاب توب والإبلاغ عن الواقعة، وبدروها اتخذت النيابة الإجراءات القانونية.

بعرض مرتكب الواقعة على النيابة أنكر كل التهم المنسوبة إليه وأكد أنها افتراءات ووقائع مشبوهة شارك فيها المتآمرون لكن زوجة الجانى أكدت أن زوجها مريض بمثل هذه الأفعال لكنه تراجع عنها مؤخراً.

فيما طالت الشبهات زوجات رجال شرطة وقضاة، وهو ما نفته عضوات النادى، مؤكدات أنهن داخل النادى للقيام بالأعمال الخيرية، وإقامة ندوات دينية واجتماعية فيما تحرك مجلس نادى القضاة بالغربية بتحريك دعوى قضائية على بعض المواقع، التى زجت بالقضاة وزوجاتهم فى الواقعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *