في اليوم العاشر لفتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية”جزار” يهدد الدول العربية في حال عدم مساعدته

بدأت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فى يومها العاشر استقبال المواطنين الراغبين في الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية حيث شهد محيط اللجنة العليا للانتخابات، تعزيزات أمنية مكثفة فيما استعانت قوات الأمن بالكلاب البوليسية لتفتيش السيارات التى تعبر إلى داخل مقر الهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر.

ويتواجد عدد من قيادات الجيش والشرطة، فى محيط اللجنة بشكل دائم من أجل عملية التأمين، حرصا على أمان وسلامة أعضاء اللجنة، وتمكنهم من أداء عملهم.. والذى دفع بعض المرشحين الى اجراء بعض المشادات مع رجال الامن حتى يسمحو له بمقابلة أعضاء اللجنة لمساعدته .

 قال محمود السيد العدوى صاحب فرن وأحد المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية والذى جاء لمقر اللجنة للمرة الثالثة لمقابلة الصحفيين والإعلاميين الذين قاموا بالتهكم عليه والسخرية من شخصه فى جميع وسائل الاعلام يحب المشير السيسى ويريده رئيسًا، موضحا أن سبب ترشحه للرئاسة جاء لرغبته فى التنازل للسيسى بعد ترشحه رسميًا.

وأضاف “العدوى” ان كل أمله هو وضع خطة استراتيجية لتطوير منظومة العيش لاعتماد الفقراء على الرغيف فى مأكلها .

كما حضر أيمن عبد الحكم مدرس رياضة إلى اللجنة للمرة الثانية، مؤكداً أن برنامجه الانتخابى بعنوان: “مصر دولة الاخلاق ومصنع الرجال”، ولديه قدرة كبيرة على صناعة الرجال المصريين من جديد، لافتًا إلى أنه سيقوم بتطبيق الشريعة الإسلامية وإلغاء الدساتير وسيلتزم بالقرآن الكريم فى قيادة البلاد قائلا:” أنا جاى أترشح عشان خاطر ابنى اللى أنا قلقان عليه وعايز أبقى رئيس عشان خاطره”.

وأضاف “عبدالحكيم” أنه أصر على الحضور امام مقر اللجنة للقاء الإعلاميين والصحفيين الذين نقلوا برنامجه بطريقة خاطئة مؤكدًا انه سيقوم بتحقيق الوحدة الوطنية التى تقوم على تكاتف كل طوائف الشعب وجميع الاحزاب والحركات السياسية .. كما ان تطهير جميع مؤسسات الدولة من الفاسدين ومحاسبة كل مقصر واتاحة الفرصة.

أما على عبدالكريم أبو عطية “جزار” وأحد المرشحين لمنصب رئاسة الجمهورية أكد أنه فى حالة عدم مساعدة الدول العربية له أو أى دولة أخرى سيقوم بضربهم بالطيران ومحاربتهم لإجبارهم على مساعدته فى تطبيق المساواة بين افراد الشعب الذى نص عليه الدستور ووافق عليه الشعب المصرى فى طريقة إعلان الترشح لمنصب الرئيس، فكما فعل المشير عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع المستقيل وأعلن ترشحه عبر التليفزيون المصري يريد إعلان ترشحه عبر وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية فى اعلان ترشحه حتى يستطيع جموع مؤيديه من إجراء توكيلات تأييد له.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *