مباحث الجيزة تقبض على سائق وتباع اختطفا معدة بقناة فضائية

نجحت مباحث الجيزة فى القبض على عاطلين كونا عصابة قامت باختطاف معدة بإحدى القنوات الفضائية أثناء توجهها لمدينة الإنتاج الإعلامى وحاولوا الاعتداء عليها وقاموا بسرقة متعلقاتها، كما اختطفوا عددا من المترددات على مدينة الإنتاج، وأمر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من معدة برامج بإحدى القنوات الفضائية بقيام سائق ميكروباص وتباع معه باختطافها وسرقتها وقاما بإلقائها بمنطقة صحراوية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة حيث كشفت التحريات أن وراء الواقعة سائق ميكروباص وتباع يعمل معه على السيارة بمدينة أكتوبر وبتكثيف التحريات بقيادة العميد حسام فوزى رئيس مباحث أكتوبر تم تحديد مرتكبى الواقعة.

وتم استهدافهما والقبض عليهما وأمام العميد عبدالوهاب شعراوى مفتش مباحث أكتوبر اعترفا بارتكاب الواقعة وأنهما كانا وراء العديد من الوقائع؛ حيث إنهما كانا يستدرجان العديد من السيدات عندما يستقللن معهما السيارة ويختطفانهن إلى منطقة نائية ويستوليان على متعلاقاتهن، وتمت إحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *