الزمالك يعبر الحدود بثنائية “إبراهيم” و “علي”

كتب-محمدفضل

للمرة الأولى خلال هذا الموسم، نجح فريق الزمالك في الفوز بالمباراة الثانية على التوالي بعدما تغلب اليوم على حرس الحدود بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت بينهم باستاد المكس بالأسكندرية ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
سجل هدفي الزمالك كلاً من المدافع ياسر إبراهيم بالدقيقة 74، ومهاجمه أحمد علي بالدقيقة 79 من زمن المباراة.
هذا الفوز، رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 22 نقطة بالمركز الثالث، فيما ظل الحرس برصيد 19 نقطة بالمركز السادس.
ولم يكن الشوط الأول للمباراة على المستوى الفني الجيد والمعهود من لقاءات الفريقين، حيث جاءت الهجمات أقل من مستوى الخطورة الحقيقية على المرمى، حيث أضاع دومينك هدف في الدقيقة 8 بعدما تباطئ في استلام عرضية قبل أن يشتتها دفاع الحدود، ومن بعدها أهدر فتح الله ركلة حرة أعلت العارضة.
وفي الشوط الثاني، أنقلب حال المباراة رأسًا على عقب بعدما أحتسب حكم المباراة في الدقيقة 59 ركلة جزاء لحرس الحدود عقب عركلت محمود فتح الله لمهاجم الحرس، إلا أن معتز أينو أهدرها بغرابة؛ لتكون علامة فارقة في المباراة.
فأنتفض لاعبو الزمالك عقب تلك الركلة لينجح في الدقيقة 74 ياسر إبراهيم من إحراز الهدف الأول بعد متابعة جيدة منه لرأسية محمود فتح الله التي تصدى لها الحارس، قبل أن يضيف أحمد علي بعدها في الدقيقة 79 هدفًا رائعًا بمهاراة فردية عن طريق مرواغة المدافع لينفرد بها واضعًا الهدف الثاني.
وهدأت محاولات الحرس كثيرًا بعد الهدفين، حيث سادت حالة الإحباط والانخفاض في المعدل البدني للفريق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *