محافظ دمياط يشدد على المرور والأمن والنقل النهري وتكثيف سيارات الإسعاف استعدادا لشم النسيم

محافظ دمياط يشدد على المرور والأمن والنقل النهري وتكثيف سيارات الإسعاف استعدادا لشم النسيم

دمياط : أماني ود

عقد اللواء  محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط اجتماعاً بالأجهزة التنفيذية ورؤساء المراكز والمدن والأمن والحماية المدنية وشرطة المسطحات ومباحث التموين ، وذلك استعدادا للاحتفال بأعياد شم النسيم .
وأصدر محافظ دمياط ، تكليفاته لكافة الجهات المعنية بالاستعداد التام واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية استعداداً لهذا اليوم ، وشدد المحافظ على التنسيق ما بين لجان التفتيش والحملات الإنضمامية على المحلات والأطعمة من الطب البيطري والصحة ومباحث التموين وكذلك رفع أقصى درجات الاستعداد فى المستشفيات وأقسام الطوارئ والإسعاف والحماية المدنية .

كما وجه للنقل النهري بمراعاة تجنب الحمولة الزائدة للحفاظ على أرواح المواطنين وكذلك فرض التشكيلات المرورية بالشوارع والميادين الرئيسية وضبط الموتوسيكلات والسيارات المخالفة ، ويأتي هذا التشديد تزامناً مع قرار المحافظ بحظر دخول الموتوسيكلات لمدينة رأس البر .
كما وجه عبد اللطيف ،  لمدير عام الثقافة والإعلام والأزهر والأوقاف بإعداد برامج توعية للمواطنين منذ الآن حول الأنماط السلوكية وإتباع أساليب الوقائية وكذلك تشديد الرقابة الصحية على محلات بيع الأسماك والتخلص الآمن من المخلفات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *