تشديدات امنية أمام كنائس السويس لتأمين احتفالات شم النسيم وعيد القيامة

تشديدات امنية  أمام كنائس السويس لتأمين احتفالات شم النسيم وعيد القيامة

السويس يوسف محمد

قال اللواء خليل حرب مساعد وزير الداخلية لأمن السويس أنه تم اعلان حالة الطوارئ والاستنفار الأمني الكامل مع بداية الأسبوع الحالي، استعداداً لتأمين اعياد الأخوة المسحيين واحتفالات شم النسيم وعيد القيامة .

وأضاف مدير الأمن فى تصريحات صحفية، أن هناك قوات اضافية ستقوم بتأمين جميع القرى السياحية وكافة الطرق الصحراية من الأسماعيلية والقاهرة والبحر الاحمر من أجل هذه المناسبة .

وتابع أن الصلاة غدا الأحد سيتم تأمينها بشكل كامل وتام وأنهم لن يسمحوا لأحد بترويع أو إثارة الذعر بين المواطنين وتعكير صفو احتفالات الاخوة المسحيين.

وأوضح أن التأمين سيشمل جميع الكنائس والجمعيات التابعة للاخوة المسحيين بالاضافة إلى البنوك ونفق الشهيد أحمد حمدى والمجرى الملاحى لقناة السويس فضلا عن كافة المنتزهات وكورنيش السويس ومنطقة بور توفيق ، موضحا أن هناك حملات مرورية مكثفة ستشهدها المحافظة خلال الاعياد والصلاة الخاصة باحتفالات الاخوة المسحيين .

وتابع أن هناك تكثيف أمني وطوارئ بشكل خاص ستكون بمنطقة المجري الملاحي لقناة السويس ونفق الشهيد أحمد حمدى وتوسيع دائرة الأشتباه وتفتيش السيارات المارة من وإلى السويس من كافة الطرق الحدودية ، موضحاً أن جميع الضباط وقيادات الأمن والمباحث منتشرين فى كافة مواقعهم الشرطية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *