امن القليوبية يطلق الأعيرة النارية علي مجهولين شرعوا في سرقة سيارة بالخانكة

امن القليوبية يطلق الأعيرة النارية علي مجهولين شرعوا في سرقة سيارة بالخانكة

تمكنت اجهزة الامن بالقليوبية من التصدي لمجهولون كانوا يستقلون سيارة جيب شروكى سوداء اللون اثناء شروعهم فى سرقة السياره رقم ” 5993  د أ ” ماركة نيسان صنى ذهبى اللون قيادة المدعو عبدالعظيم احمد السيد 31 سنة محامى وبصحبته كل من محمد احمد السيد 28 سنة محامى شقيق الاول، واحمد ايهاب الغمرى 31 سنة محامى والذى تبين إصابته بطلق نارى بسمانة القدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى الخانكة لتلقي العلاج .

كانت قوات الامن قد شاهدت الجناه حتى قاموا بإطلاق الاعيره النارية صوب القوات ولم تسفر عن حدوث إصابات فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكن الجناه من الفرار دون الاستيلاء على السياره وحال فرارهم سقط من أحدهم سلاح نارى بندقيه خرطوش ماركة ماجنوم وبداخلها 2 طلقه وفارغ من ذات العيار .

وبسؤال قائد السياره قرر انه ومرافقاه اثناء عودتهم من القاهره وامام كوبرى كفر حمزة انحرفت تجاههم سيارة الجناه وترجل منها 4 اشخاص ملثمين يحملون الاسلحه الناريه محاولين سرقة السياره خاصتهم كرها عنهم وحال محاولتهم الفرار أطلقوا أعيره ناريه صوبهم نتج عنها إصابة المذكور إلا أن وصول القوات حال دون تمكنهم من تنفيذ مأربهم وفر الجناه دون الاستيلاء على سيارته.

فكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه وضبط الجناه والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3240 إدارى مركز الخانكة لسنة 2014 وجاري العرض علي النيابة للتحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *