تحب المرأة أن تكون أنيقة ورائعة فى كل لحظة،

images (2) ملابسوفى أى مناسبة مهما كانت بسيطة، وهو شىء مهم، إذ تشكل إطلالتنا جزءًا كبيرًا من صورتنا عند الآخرين، فإذا كنتِ تتعبين كثيرًا حتى تحصلى على إطلالة رائعة، وترددين كثيرًا وتحتارين أكثر، سيكون من المفيد جدًا أن تطلعى على النصائح التى طرحتها صحيفة “التايمز الهندية” بشأن كيفية الحصول على إطلالة رائعة فى كل مناسبة بأبسط الطرق.

وتقول “أبهيمانيو ميشرا” محررة الموضة بالصحيفة، “هناك محورين يجب أخذهما فى الاعتبار إذا أردنا الحصول على إطلالة رائعة، الأول هو تغطية مناطق الضعف فى الجسم، والثانية هى العمل على كسر رتابة قواعد الموضة”.

وتوضح “عند اختيار الملابس يجب الاهتمام بشكل أساسى بتغطية مناطق الضعف فى الجسم، أو “ديفوهات” الجسم، على سبيل المثال اختيار الألوان الداكنة لعلاج مشكلة قصر القامة، أو الألوان المتباينة من أجل الحصول على شكل أكثر رشاقة، وارتداء طبقات متعددة إذا كان الجسم نحيفًا جدًا.

فى الوقت نفسه، إذا كنا نبحث عن التميز، علينا كسر قواعدالموضة، واختيار ما يناسبنا أكثر، وما نقتنع به، لأن ذلك سينعكس بشكل كبير على مظهرنا ودرجة ثقتنا بنفسنا، ويجب أن نحرص دائمًا على التفكير بطريقة مختلفة فى كيفية الظهور بشكل أفضل”.

نجلاء المصري

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *