رودجرز بعدالتأهل لدوري الأبطال : نسعى الآن للقتال على لقب البريميير ليج

رودجرز بعدالتأهل لدوري الأبطال : نسعى الآن للقتال على لقب البريميير ليج

كتب _محمدفضل

أشاد براندن رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بفوز فريقه الهام 3/ 2 على مضيفه نوريتش سيتي في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.
وقال رودجرز “أحرزنا هذا الموسم 96 هدفا حتى الآن، ونتطلع حاليا لإحراز أكثر من مائة هدف، سيكون ذلك جهدا رائعا”.
وأضاف “كان هدفنا في بداية الموسم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي كان يبدو مهمة شاقة جدا بالنسبة لنا، ولكننا أنجزنا المهمة بنجاح، وندرك الآن أننا لن ننهي الموسم في ترتيب أقل من المركز الثالث”.
وتابع “سنحافظ على أداءنا الجيد في المباريات الثلاث المتبقية لنا في المسابقة. نريد الاستمرار في القتال، ونتطلع الآن لمواجهة تشيلسي في المرحلة المقبلة، والتي ستجرى على ملعب أنفيلد (معقل فريق ليفربول) وسط أجواء رائعة”.
ويحتاج ليفربول للحصول على سبع نقاط فقط من مبارياته الثلاثة المقبلة للتتويج رسميا بلقب المسابقة بغض النظر عن نتائج منافسيه بعدما رفع رصيده إلى 80 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة، ويوسع الفارق مع تشيلسي، صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط، وعن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث، إلى تسع نقاط، علما بأن مانشستر لعب مباراتين أقل من ليفربول.
كما ضمن ليفربول، بهذا الفوز تأهله رسميا إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، ليعود للمشاركة في البطولة بعد غياب خمسة أعوام.
ويستضيف ليفربول منافسه تشيلسي في المرحلة القادمة، قبل أن يحل ضيفا على كريستال بالاس في المرحلة قبل الأخيرة، ثم يختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة ضيفه نيوكاسل يونايتد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *