ضبط طالب يحرض على الجيش والشرطة من خلال حسابه على موقع ” فيس بوك”

ضبط طالب يحرض على الجيش والشرطة من خلال حسابه على موقع ” فيس بوك”

شيماء سرور

ألقت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث ساقلتة بسوهاج ، القبض على طالب لقيامه بنشر بعض العبارت المحرضة على الجيش والشرطة ، تم التحفظ على المتهم ، وجار إجراء التحقيقات معه .
تلقى اللواء إبرهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، إخطارا من قسم شرطة ساقلتة ، بضبط طالب ينسب إليه ملكية حساب على صفحة اتواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” تقوم بالتحريض على الجيش والشرطة .

وتبين من التحريات ورود معلومات للأجهزة الأمنية بوجود صفحة بموقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” على شبكة المعلومات الدولية ” الإنترنت ” بإسم ” إحتمال بكره أكون شهيد ” يقوم بنشر مشاركات تحتوي علي شائعات ضد رجال الشرطة والجيش والقضاء والتحريض ضدهم والذي من شأنه تكدير الأمن العام.

وغقب تقنين الإجراءات تبين أن صاحب الحساب المشار إليه إسلام عبد الباسط محمد – سن 22 – طالب بكلية التجارة ” تعليم مفتوح ” ، ويقيم شارع المطافي – دائرة مركز ساقلته وأنه يمتلك محل [ سايبر نت ] في ذات الشارع ، وعليه قامت مأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز ساقلته بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق حيث تمكنوا من ضبط المتهم سالف الذكر الذي يمتلك محل سايبر نت يسمي [ مانشستر ] وعثر بداخله علي عدد “8” كيسه كمبيوتر – عدد “8” شاشه صغيره – عدد “2” شاشه تلفزيون كبيره – عدد “2” بلاي ستيشن .
حرر عن ذلك المحضر رقم 2254 جنح مركز ساقلته لسنة 2014 وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *