محاربة الفكر الالحادى بأسيوط

محاربة الفكر الالحادى بأسيوط

هيام السكرى

دشنت الدعوة السلفية بأسيوط معسكرًا علميًا لمدة يومين لأعضاء المكاتب التنفيذية للدعوة السلفية بمراكز أسيوط فى قضايا الإيمان والكفر والولاء والبراء والحاكمية والقضاء والقدر ووجوب حب آل البيت والصحب الكرام وغيرها.

 

وشارك فى هذه المحاضرات الشيخ محمد القاضى عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية العام, ورئيس مجلس إدارة جريدة الفتح, ورئيس جمعية الدعاة الخيرية بالمحافظات. وأكد الشيخ محمد القاضى أن الدعوة السلفية قائمة على بصيرة, فى تعلم القضايا الفكرية ومناهج التغيير وعلى رأسها قضايا الحاكمية ومسائل الإيمان والكفر, والولاء والبراء وغيرها .

 

مشيرا أن تكثيفنا لتلك المعسكرات  والدورات لتبصير كوادر الدعوة السلفية بمسائل أهل السنة والجماعة بفهم سلف الصالح,وتصحيح المفاهيم وفق فهم الصحابة. وأوضح  الدكتور عاطف أبو الخير مسئول الدعوة السلفية بأسيوط أن تلك الدورات تأتى ضمن سلسلة التى تنظمها الدعوة السلفية فى جميع المحافظات من القضايا الفكرية لمواجهة  فكرى الإلحادى والتكفيرى والحراك التفجيري.

 

وتأتى تلك الدورات بثمارها على المجتمع المصرى من بيان وسطية أهل السنة والجماعة فى تعاملها مع أرض الواقع دون العواطف التى أدت فى النهاية إلى العواصف ,وأكد أن هذا العمل نبتغى فيه مرضاة الله دون النظر إلى رضا خلق دون الآخر. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *