الحلقة السادسة ..وزير الصحة يحول “الكبار باسيوط ” للتحقيق

الحلقة السادسة ..وزير الصحة يحول “الكبار باسيوط ” للتحقيق

تقرير محسن بدر

 

فى استجابة سريعة لما نشر على بوابة حديث مصر الاخبارية عن الفساد بمديرية الصحة باسيوط , ارسل وزير الصحة لجنة لدراسة حالة المستشفيات التى تم الكتابة عنها ومنها مستشفى ديروط المركزى والقوصية ومنفلوط ومستشفى اسيوط العام “الشاملة “.

اثبتت اللجنة صحة ما جاء بالموضوعات الصحفية بالاضافة الى “بلاوى أخرى”, فأصدر وزير الصحة قرارا بتحويل القائمين على هذة المستشفيات للتحقيق لاهمالهم الجسيم وتحويل مديرى هذة المستشفيات والمشرفين على وحدات العناية المركزة والغسيل الكلوى للتحقيق ايضا  , وايضا تحويل المشرفين على هذة المستشفيات للتحقيق حتى مدير ادارة الطب العلاجى .

يذكر أن تلقى رئيس تحرير بوابة حديث مصر الاخبارية وعودا من كبار وزارة الصحة واخرين بتحسين الخدمة الصحية باسيوط وتحويل اى مقصر للتحقيق وكانت هذة البداية .

من جهة اخرى قام اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط بتوبيخ بعض المسؤلين بالصحة عن اهمالهم مشددا على انة لن يتوانى فى اصدار اى قرار ضد المهمل والفاسد , واصدر اوامرة للمتابعة الميدانية بالمحافظة بالمرور على جميع المستشفيات والوحدات الصحية  لكتابة تقارير والعرض علية لاتخاذ ما يلزم نحوها.

وأصدر حماد اوامرة لوكيل وزارة الصحة بالمرور على مستشفى ساحل سليم للاطمئنان على الاطباء بعد رجوع الطبيب المختطف صباح اليوم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *