براءة 9 نشطاء بأسيوط في قضية “تجمهر” بسبب الاعتراض على قانون التظاهر

هيام السكرى

حكمت محكمة جنح ثان أسيوط،امس ، ببراءة 8 من النشطاء الذين وجهت لهم النيابة تهمة التجمهر وقطع الطريق العام على خلفية تنظيم وقفة احتجاجية اعتراضًا على إصدار قانون التظاهر في نوفمبر الماضي، أمام مديرية الأمن.

 

كانت نيابة ثان أسيوط، قد وجهت للمتهمين تهم الاشتراك في تجمهر الغرض منه تعطيل تنفيذ قانون التظاهر، وإهانة أحد رجال الشرطة، وإعاقة حركة المرور، وتم إحالة القضية إلى للمحكمة والتي اتخذت قراراها سالف الذكر.

 

 

حضر عن المتهمين المحاميان مجدي كريم ومحمد فرغلي، واللذان طالبا ببراءة المتهمين في القضية رقم 555 لسنة 2014، بدعوى أن ما قام به هؤلاء النشطاء يأتي في إطار حرية الرأي والتعبير التي يكفلها الدستور المصري.

 

 

يذكر أن النشطاء المتهمين هم حسام حسن، حسام مصطفي، سمر بهاء، مؤمن عصام، عثمان محمدين، محمد بدر، حسن ضاحي، وأحمد عمار.

اليوم الثلاثاء، ببراءة 8 من النشطاء الذين وجهت لهم النيابة تهمة التجمهر وقطع الطريق العام على خلفية تنظيم وقفة احتجاجية اعتراضًا على إصدار قانون الحكمت محكمة جنح ثان أسيوط، اليوم الثلاثاء، ببراءة 8 من النشطاء الذين وجهت لهم النيابة تهمة التجمهر وقطع الطريق العام على خلفية تنظيم وقفة احتجاجية اعتراضًا على إصدار قانون التظاهر في نوفمبر الماضي، أمام مديرية الأمن. كانت نيابة ثان أسيوط، قد وجهت للمتهمين تهم الاشتراك في تجمهر الغرض منه تعطيل تنفيذ قانون التظاهر، وإهانة أحد رجال الشرطة، وإعاقة حركة المرور، وتم إحالة القضية إلى للمحكمة والتي اتخذحكمت محكمة جنح ثان أسيوط، اليوم الثلاثاء، ببراءة 8 من النشطاء الذين وجهت لهم النيابة تهمة التجمهر وقطع الطريق العام على خلفية تنظيم وقفة احتجاجية اعتراضًا على إصدار قانون التظاهر في نوفمبر الماضي، أمام مديرية الأمن. كانت نيابة ثان أسيوط، قد وجهت للمتهمين تهم الاشتراك في تجمهر الغرض منه تعطيل تنفيذ قانون التظاهر، وإهانة أحد رجال الشرطة، وإعاقة حركة المرور، وتم إحالة القضية إلى للمحكمة والتي اتخذت قراراها سالف الذكر. حضر عن المتهمين المحاميان مجدي كريم ومحمد فرغلي، واللذان طالبا ببراءة المتهمين في القضية رقم 555 لسنة 2014، بدعوى أن ما قام به هؤلاء النشطاء يأتي في إطار حرية الرأي والتعبير التي يكفلها الدستور المصري. يذكر أن النشطاء المتهمين هم حسام حسن، حسام مصطفي، سمر بهاء، مؤمن عصام، عثمان محمدين، محمد بدر، حسن ضاحي، وأحمد عمار.ت قراراها سالف الذكر. حضر عن المتهمين المحاميان مجدي كريم ومحمد فرغلي، واللذان طالبا ببراءة المتهمين في القضية رقم 555 لسنة 2014، بدعوى أن ما قام به هؤلاء النشطاء يأتي في إطار حرية الرأي والتعبير التي يكفلها الدستور المصري. يذكر أن النشطاء المتهمين هم حسام حسن، حسام مصطفي، سمر بهاء، مؤمن عصام، عثمان محمدين، محمد بدر، حسن ضاحي، وأحمد عمار.تظاهر في نوفمبر الماضي، أمام مديرية الأمن. كانت نيابة ثان أسيوط، قد وجهت للمتهمين تهم الاشتراك في تجمهر الغرض منه تعطيل تنفيذ قانون التظاهر، وإهانة أحد رجال الشرطة، وإعاقة حركة المرور، وتم إحالة القضية إلى للمحكمة والتي اتخذت قراراها سالف الذكر. حضر عن المتهمين المحاميان مجدي كريم ومحمد فرغلي، واللذان طالبا ببراءة المتهمين في القضية رقم 555 لسنة 2014، بدعوى أن ما قام به هؤلاء النشطاء يأتي في إطار حرية الرأي والتعبير التي يكفلها الدستور المصري. يذكر أن النشطاء المتهمين هم حسام حسن، حسام مصطفي، سمر بهاء، مؤمن عصام، عثمان محمدين، محمد بدر، حسن ضاحي، وأحمد عمار.

حكمت محكمة جنح ثان أسيوط، اليوم الثلاثاء، ببراءة 8 من النشطاء الذين وجهت لهم النيابة تهمة التجمهر وقطع الطريق العام على خلفية تنظيم وقفة احتجاجية اعتراضًا على إصدار قانون التظاهر في نوفمبر الماضي، أمام مديرية الأمن. كانت نيابة ثان أسيوط، قد وجهت للمتهمين تهم الاشتراك في تجمهر الغرض منه تعطيل تنفيذ قانون التظاهر، وإهانة أحد رجال الشرطة، وإعاقة حركة المرور، وتم إحالة القضية إلى للمحكمة والتي اتخذت قراراها سالف الذكر. حضر عن المتهمين المحاميان مجدي كريم ومحمد فرغلي، واللذان طالبا ببراءة المتهمين في القضية رقم 555 لسنة 2014، بدعوى أن ما قام به هؤلاء النشطاء يأتي في إطار حرية الرأي والتعبير التي يكفلها الدستور المصري. يذكر أن النشطاء المتهمين هم حسام حسن، حسام مصطفي، سمر بهاء، مؤمن عصام، عثمان محمدين، محمد بدر، حسن ضاحي، وأحمد عمار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *