تحضيرات جنوبية لفعالية بذكرى 27 ابريل في ولايتي بفلو ورويشتر

تحضيرات جنوبية لفعالية بذكرى 27 ابريل في ولايتي بفلو ورويشتر

نقلا عن _ الولايات المتحدة (عنا) –

ينظم أبناء الجنوب في ولايتي بافلو ورويشتر بامريكا فعالية احتجاجية بيوم الحرب على الجنوب.

وقال بيان صادر عن اللجنة التحضيرية للفعالية إن الفعالية \”رسالة رفض لما يسمى بمخرجات الحوار اليمني ورسالة رفض اقلمة الجنوب\”، مضيفاً \”لنطالب العالم لاحترام إرادة شعب الجنوب الجمعية وتجسيد تطلعاته العادلة في التحرير والاستقلال\”.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أبناء الجنوب الأحرار

في يوم ٢٧ ابريل ١٩٩٤ أعلن نظام صنعاء انقلابه على اتفاق الوحدة التي قامت بين الدولتين وذلك من ميدان السبعين في صنعاء ووضع حد نهائي لتلك لوحده من خلال الخطاب الدموي الذي ألقاه زعيم نظام صنعاء أنذاك الذي كان بمثابة إعلان حرب أحرقت الأخضر واليابس واجتاحت جنوبنا الصامد لتفضي إلي احتلاله وتشريد أبنائه ونهب ثرواته والعبث في مقدراته وانجازاته وفرض واقع احتلال همجي مازال قائماً حتى اللحظة.

يا أبناء الجنوب الأحرار

إن شعب الجنوب اليوم وهو يواصل معركته السلمية (معركة التحرير والاستقلال) يجدد العهد لشهداء الثورة السلمية في المضي قدماً الي حيث تكمن الحرية والاستقلال والكرامة ولن نتراجع عن خيارات شعبنا والطريق التي سقط من اجلها شهدائها.

وبهذه المناسبة نوجه الدعوة إلى كل أبناء الجنوب المتواجدين في مدينة بفلو وضواحيها وكذا مدينة روشيستر وضواحيها إلى الحشد والمشاركة في المظاهرة التي سوف تقوم في مدينة بفلو الأمريكية ولاية نيويورك في تاريخ ٢٨ أبريل والتي سوف تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً أمام الستي هول على نياجرا اسكوير دون تاون خلال ذلك سوف يتم تقديم مذكرة لكلا من عضو الكونجرس الامريكي شومر وكذلك السنت لمقابلتهم لشرح آخر المستجدات في القضية الجنوبية.

إننا في اللجنة التحضيرية المكلفة لإعداد لهذه المظاهرة نهيب في أبناء الجنوب في مدن بفلو ورويشتر وكذا لمن تجد له الإمكانية في المشاركة من قبل بعض أبناء الجنوب في الولايات المجاورة في الحضور والمشاركة الفاعله لإحياء هذه الذكرى المشؤومة نعبر من خلالها كرسالة رفض لما يسمى بمخرجات الحوار اليمني ورسالة رفض اقلمة الجنوب ونواصل من خلالها رسالة شعب الجنوب العظيم لنؤكد للعالم إن شعب الجنوب متمسك بحقه الشرعي في الحرية والاستقلال واستعادة عزته وكرامته وسيادته على أرضه كبقية شعوب العالم ورفضه التام للمشاريع المنتقصه من حق شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة أو تلك الساعية الى الالتفاف على ثورته الشعبية السلمية التحررية التي فجرها بإرادته الحرة ورفع رايتها بالأرواح الطاهرة والدماء الزكية لنطالب العالم لاحترام إرادة شعب الجنوب الجمعية وتجسيد تطلعاته العادلة في التحرير والاستقلال.

الخلود لله الرحمة لشهدائنا والشفاء لجرحانا والحرية لأسرانا والنصر لثورتنا وإنها لثورة حتى تحرير الجنوب . صادر عن اللجنة التحضيرية أبناء الجنوب مدينة بفلوا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *