الجديدي يتسلح بالحماس ودعم الجمهور لمواجهة نجوم الأهلي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

كتب-محمدفضل

يعيش الدفاع الجديدي على إيقاع مباراة تاريخية تجمعه يوم السبت القادم بملعب العبدي بالجديدة ، في إياب دور ال16 بكأس الكونفدرالية ، مباراة تكتسي أهمية خاصة بالنسبة للفريق الجديدي الذي يمني النفس بالتأهل لدور المجموعتين لأول مرة في تاريخه.
وكان الدفاع الجديدي قد خسر أمام الأهلي في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي صفر-1 ، وينقسم الشارع الكروي فيما يخص حظوظ الفريق الجديدي بين من يرى أن المهام لن تكون سهلة، خاصة أن الفريق المصري يملك خبرات كبيرة في مثل هذه المباريات مقارنة بممثل الكرة المغربية، فيما يرى الرأي الآخر أن الفريق الجديدي قادر على قلب هذه الخسارة الصغيرة، خاصة أن الأهلي سيلعب منقوصا من مجموعة من اللاعبين الأساسيين ، وهو ما قد يكون له تأثير سلبي على أداء الأهلي.
وبين هذا وذاك ستكون المهام غير سهلة للدفاع الجديدي خاصة أن الضغط أصبح أكبر، بسبب مطالب الجمهور الجديدي خاصة والمغربي عامة بعدم تضييع الفرصة المتاحة أمام اللاعبين لدخول التاريخ لأول مرة.
وبدأ الدفاع الجديدي استعداداته يوم الثلاثاء ، وأجرى أول مران له بقيادة المدرب عبدالحق بنشيخة، قبل أن يدخل معسكرا بالحوزية للهروب من ضغط الجماهير ووسائل الإعلام.
الجديدي سيدخل المباراة محروما من خدمات عادل صعصع قائد الفريق الذي يشكو من إصابة على مستوى الظهر وساليف كيتا الذي خضع لعملية جراحية في الركبة، فيما ستشهد عودة الجابوني لونجوالاما والتشادي سوماح.
وسيكون الدفاع الجديدي مدعما بجماهيره التي ستحضر بكثافة لملعب العبدي الذي يتسع ل 15 ألف متفرج، حيث هناك إقبال كبير في نقاط البيع ، وينتظر أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة ، خاصة أن الجماهير المغربية توَاقة لمتابعة هذه المباراة الاستثنائية في تاريخ الفريق الجديدي وكذا نجوم الأهلي المصري الذي يحظى بشعبية كبيرة بالمغرب.
وسيكون الحماس أحد أهم الأسلحة التي سيعتمد عليها الدفاع الجديدي لمواجهة نجوم الأهلي، وهو ما يميز هذا الفريق الذي تألق هذا الموسم بفضل قوة وحماس لاعبيه ، خاصة أن أغلبهم يشارك لأول مرة في المنافسة الإفريقية ، ويدركون أن مواجهة الأهلي تتطلب جهودا كبيرة لحجز بطاقة التأهل.10297883_711688222187609_6058247757103119530_n

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *