قرعة أمم إفريقيا والأبطال علي الهواء بحضور المعلم وأبوتريكة

1902908_535569629886809_875664105487435871_nكتب-محمدفضل

أكد عمرو شاهين رئيس ادارة التسويق والتلفزيون بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” اختيار حسن شحاتة ومحمد أبوتريكه نجمي الكرة المصرية كضيفي شرف حفلي قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها المغرب العام المقبل ، وقرعة الأندية الأفريقية بدوري الأبطال و كأس الكونفدرالية .
وقال شاهين : ان قرعة كاس الامم الافريقية ستقام غدا ” الاحد”بمقر الكاف بحضور عيسي حياتو رئيس الاتحاد و المديرين الفنيين ومندبو المنتخبات يتقدمهم شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر ، عل ان تقام قرعة دور الثمانية لدوري الابطال والكونفدرالية الثلاثاء المقبل .
واكد شاهين ان اختيار شحاته وأبوتريكه كضيفي شرف القرعة تقديرا لتاريخهم الكروي المشرف وانجازاتهما وارقامهما القياسية مع انديتهم ومنتخب بلادهم ،فضلا عن سمو اخلاقهما باعتباره قدورة للاجيال المقبلة .
واضاف شاهين : أبوتريكه سيكون ضيف الشرف الرئيسي في حفل قرعتي دور الثمانية لدوري الابطال والكونفدرالية المقرر في التاسع والعشرين من الشهر الجاري وسيعاونه السكرتير العام للكاف هشام العمراني في سحب القرعة ،مؤكدا ان أبوتريك تم اختياره من قبل الكاف كافضل لاعب في تلك البطولة وحقق لقبها أكثر من مرة مع النادي الأهلي ، فيما سيقوم حسن شحاته بالدور ذاته في حفل قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة غدا “الاحد ” وهو المدرب صاحب الأرقام القياسية في تلك البطولة .وأكد شاهين ان الكاف سيحرص مستقبلا علي دعوة نجوم الكرة الأفريقية لمثل تلك المناسبات تكريما لهم.
من جهة ثانية، أكد شاهين رئيس ادارة التسويق والتلفزيون بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ان الكاف سيقوم بنقلي مراسم القرعتين علي الهواء مباشرة عبر عدد من الشبكات التلفزيونية كما تلقت ادارة الإعلام بالكاف طلبات وسائل الإعلام الراغبة في تغطية الحدثين
وأوضح شاهين ان مراسم القرعة سيتم نقلها لـ ١٢٠ دولة حول العالم ،مؤكدا انها المرة الأولي التي يتم نقل قرعة الأندية الأفريقية مباشرة ، وقال :اليوم لدينا أكثر من ١٢٠ مراسل يرغبون في تغطية الحدث الي جانب ما يقرب من ٢٠محطة تلفزيونية وذلك بالاضافة للتغطية الحية للحدث.
وأوضح شاهين ان تغطية القرعة ستتم ايضا من خلال حسابات الكاف الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدة أكبر قدر من المتابعين وعبر موقع يوتيوب بالاضافة لقناة الكاف الرسمية” CAF TV”.
وكان نادي الزمالك هو الفريق المصري الوحيد الذي تأهل للدوري المجموعات من بدوري الأبطال الي جانب فريقي الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي المرشحين الأقرب للقب من بين الثمانية فرق المتأهلة لدوري المجموعات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *