أسيوط الجديدة تسلم 1008 وحدة سكنية للمواطنين خلال 30 يونيو المقبل

أسيوط الجديدة تسلم 1008 وحدة سكنية للمواطنين خلال 30 يونيو المقبل

هيام السكرى

كشف المهندس أحمد عمران عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، عن أن الجهاز مهتم في الوقت الحالى على الوحدات السكنية التى سيتم تنفيذها في مشروع الإسكان الاجتماعى في المرحلة الثانية. 

 

 

 

وقال رئيس الجهاز في تصريحات لفيتو إن جهاز أسيوط الجديدة سيقوم بتسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع للمواطنين خلال 30 يونيو المقبل، موضحا أن إجمالي عدد العمارات السكنية التي سيتم تسلميها 240 عمارة سكنية بواقع 1008 وحدة سكنية.

 

 

 

وأشار إلى أن الجهاز يقوم بتنفيذ أعمال المرافق والبنية التحتية الخاصة بوحدات المرحلة الثانية، مؤكدا أن جزءا من هذه الوحدات سيتم تسليمه للمواطنين خلال نهاية شهر سبتمر المقبل من العام الجارى.

حلة الأولى من المشروع للمواطنين خلال 30 يونيو المقبل، موضحا أن إجمالي عدد العمارات السكنية التي سيتم تسلميها 240 عمارة سكنية بواقع 1008 وحدة سكنية. أشار إلى أن الجهاز يقوم بتنفيذ أعمال المرافق والبنية التحتية الخاصة بوحدات المرحلة الثانية، مؤكدا أن جزءا من هذه الوحدات سيتم تسليمه للمواطنين خلال نهاية شهر سبتمر المقبل من العام الجارى.

كشف المهندس أحمد عمران عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، عن أن الجهاز مهتم في الوقت الحالى على الوحدات السكنية المزمع تنفيذها في مشروع الإسكان الاجتماعى في المرحلة الثانية.  قاكشف المهندس أحمد عمران عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، عن أن الجهاز مهتم في الوقت الحالى على الوحدات السكنية المزمع تنفيذها في مشروع الإسكان الاجتماعى في المرحلة الثانية.  قال رئيس الجهاز في تصريحات لفيتو إن جهاز أسيوط الجديدة سيقوم بتسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع للمواطنين خلال 30 يونيو المقبل، موضحا أن إجمالي عدد العمارات السكنية التي سيتم تسلميها 240 عمارة سكنية بواقع 1008 وحدة سكنية. أشار إلى أن الجهاز يقوم بتنفيذ أعمال المرافق والبنية التحتية الخاصة بوحدات المرحلة الثانية، مؤكدا أن جزءا من هذه الوحدات سيتم تسليمه للمواطنين خلال نهاية شهر سبتمر المقبل من العام الجارى.ل رئيس الجهاز في تصريحات لفيتو إن جهاز أسيوط الجديدة سيقوم بتسليم وحدات المرحلة الأولى من المشروع للمواطنين خلال 30 يونيو المقبل، موضحا أن إجمالي عدد العمارات السكنية التي سيتم تسلميها 240 عمارة سكنية بواقع 1008 وحدة سكنية. أشار إلى أن الجهاز يقوم بتنفيذ أعمال المرافق والبنية التحتية الخاصة بوحدات المرحلة الثانية، مؤكدا أن جزءا من هذه الوحدات سيتم تسليمه للمواطنين خلال نهاية شهر سبتمر المقبل من العام الجارى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *