الأجهزة الأمنية تنجح فى ضبط ( 8 ) من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات

الأجهزة الأمنية تنجح فى ضبط ( 8 ) من المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات

متابعه / محمد ابوالسعود
إستمراراً لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة ، فقد تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط ( 8 ) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الإعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات
” المنيا ، القليوبية ، الفيوم ”
والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على قوات الشرطة والقوات المسلحة وبيانهم كالتالى :-
مديرية أمن المنيا :
تم ضبط ( 4 ) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة فى وقائع ( إقتحام مركز شرطة سمالوط وإقتحام مبنى النيابة الإدارية بديرمواس ) .
مديرية أمن الجيزة :
تم ضبط ( 3 ) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى ، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على قوات الشرطة والقوات المسلحة .
مديرية أمن الفيوم :
تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى, مطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة فى قضية (إقتحام وحرق نقطة التفتيش الأمنية باللاهون ) .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حده ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *