ذعر أهالي المظلات في القليوبية

القليوبيه-محمدفضل

سادت حالة من الذعر أهالي منطقة شبرا المظلات بعد الاشتباه في سيارة جيب ملاكي متوقفة بجوار مبني دار ضباط النقل على طريق الكورنيش، واشتبه الأهالي بوجود متفجرات بداخلها وأبلغوا قسم أول شبرا الخيمة وتبين أنه لا يوجد متفجرات بالمركبة.

وانتقل على الفور المقدم حسن مكاوي، معاون الضابط بقسم أول شبرا الخيمة، وخبراء المفرقعات وتم عمل كردون أمني حول المنطقة وبفحص السيارة تبين عدم وجود أي مفرقعات بداخلها وأن صاحبها تركها بجوار دار ضباط النقل.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة بتلقيه بلاغا بالعثور على سيارة يشتبه أنها مفخخة وبانتقال رجال المباحث وخبراء المفرقعات تبين عدم صحة البلاغ وأن السيارة تركها صاحبها بجوار دار ضباط النقل على طريق الكورنيش ما أثار شك الأهالي.
‏ذعر أهالي المظلات في القليوبية القليوبيه-محمدفضل سادت حالة من الذعر أهالي منطقة شبرا المظلات بعد الاشتباه في سيارة جيب ملاكي متوقفة بجوار مبني دار ضباط النقل على طريق الكورنيش، واشتبه الأهالي بوجود متفجرات بداخلها وأبلغوا قسم أول شبرا الخيمة وتبين أنه لا يوجد متفجرات بالمركبة. وانتقل على الفور المقدم حسن مكاوي، معاون الضابط بقسم أول شبرا الخيمة، وخبراء المفرقعات وتم عمل كردون أمني حول المنطقة وبفحص السيارة تبين عدم وجود أي مفرقعات بداخلها وأن صاحبها تركها بجوار دار ضباط النقل. كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة بتلقيه بلاغا بالعثور على سيارة يشتبه أنها مفخخة وبانتقال رجال المباحث وخبراء المفرقعات تبين عدم صحة البلاغ وأن السيارة تركها صاحبها بجوار دار ضباط النقل على طريق الكورنيش ما أثار شك الأهالي.‏412

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *