تشيلسي يهزم ليفربول و يهدد حلمه في الفوز بالبريمييرليج

كتب-محمدفضل

تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من الفوز على نادي ليفربول بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة السادسة و الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بدأ أصحاب الأرض المباراة بضغط كبير على البلوز من أجل إحراز هدف التقدم لكن خطأ اللاعب ستيفن جيرارد منح اللاعب ديمبا با مهاجم البلوز فرصة الانفراد بسيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول ليحرز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم البلوز 1-0.
في الشوط الثاني ، حاول لاعبو نادي المرسيسايد إحراز هدف التعديل طوال فترات الشوط ، لكن تلك المحاولات اصطدمت بالجدار الدفاعي المنيع من نادي تشيلسي الذي حافظ على تقدم الفريق حتى قام البرازيلي ويليان بإحراز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الرابعة أيضاً من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين.
و بتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة 78 في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب المركز الأول برصيد 80 نقطة لتشتعل المنافسة على لقب البريمييرليج مع تبقي مباراتين على انتهاء البطولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *