الزمالك يفوز على القناة ويعود للانتصارات برباعية نظيفة

كتب-محمدفضل

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على ضيفه القناة بأربعة أهداف مقابل لاشئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم الأحد باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
سجل أهداف الزمالك كلاً من محمد إبراهيم من ركلة جزاء بالدقيقة 20، ومحمود فتح الله في الدقيقة 30، وبطريق الخطأ في مرماه لاعب القناة بالدقيقة 47، وعمر جابر في الدقيقة 84 من زمن المباراة.
هذا الفوز رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 28 بالمركز الثالث، مُبتعدًا بنقطة عن اتحاد الشرطة صاحب المركز الثاني.
وشهد الشوط الأول من المباراة استحواذ تام من الزمالك على مجريات الأمور وسط هجمات متعددة على مرمى محمود أبوالسعود حارس القناة الذي تألق في أكثر من مشهد جاء أوله مع الدقيقة 9 بتسديدة من أحمد علي، قبل أن يسدد اللاعب ذاته كرة آخرى بالدقيقة 15 وجدت قفاز الحارس المتألق.
ومع الدقيقة 20 نجح محمد إبراهيم في إحراز أولى أهداف المباراة عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يعزز محمود فتح الله برأسية من ركلة ثابتة النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 30 من زمن الشوط ذاته قبل أن تتوالى الهجمات على دفاعات القناة المستسلم والفاقد للخطورة على شباك عبدالواحد السيد.
وفور انطلاق الشوط الثاني واصل الزمالك سيطرته على الكرة لينجح سريعًا بعد مرور دقيقتين من إحراز الهدف الثالث عقب اختراق مصطفى فتحي لدفاعات الخصم وليسددها ولكنها تصطدم بقدم ابوالسعود قبل أن ترتطم مرة آخرى بمدافع القناة وتسكن الشباك مُعلنًا عن الهدف الثالث.
ومنع محمود أبوالسعود طوال احداث المباراة المتبقية من إحراز المزيد من الأهداف للاعبو الزمالك الذين شكلوا مجموعة من الكرات الفنية في ظل خمول تام من جانب القناة، إلا أن عمر جابر رفض الخروج من المباراة دون إحراز هدف ليسدد كرة داخل منطقة الجزاء بمهارة فنية على يسار أبوالسعود مُعلنًا عن الهدف الرابع، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *