وزير الداخلية يقوم بجولة ميدانية بنطاق محافظة القليوبية

وزير الداخلية يقوم بجولة ميدانية بنطاق محافظة القليوبية

متابعه / محمد ابوالسعود
فى إطار حرص السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية على تقييم الأداء فى مختلف المواقع الشرطية من آن لآخر ، بهدف التأكد من إستيعاب القوات لكافة المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة التى تموج بها الساحة .. والتعرف ميدانياً على مدى قدرة وجاهزية أجهزة الأمن فى مواجهة الحوادث الطارئة والتعامل مع مختلف الأزمات… فقد قام سيادته صباح اليوم الأحد الموافق 27 الجارى بجولةميدانية تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق محافظة القليوبية .. حيث تفقد الخدمات الأمنية والمرورية والإرتكازات والأكمنة الأمنية بطريق (القاهرة – بنها ) الزراعى .. وإطلع سيادته على سير العمل بالأكمنة الأمنية وخطط تأمينها والوقوف على مدى جاهزية القوات للتعامل مع المواقف الطارئة .
كما قام سيادته بإفتتاح مجمع العيادات الطبية لأعضاء هيئة الشرطة وأسرهم ، وذلك فى إطار توفير الإستقرار الوظيفى والنفسى لأعضاء هيئة الشرطة من خلال تحسين أوجه الرعاية الإجتماعية والإهتمام المستمر بتقديم رعاية صحية جيدة .
وقد أشاد السيد وزير الداخلية خلال إجتماعة بضباط وأفراد وجنود مديرية أمن القليوبية بالروح العالية التى يعمل بها رجال الشرطة وحجم الجهود والتضحيات التى يقدمونها يومياً والتى تعكس تفانيهم فى العمل وقناعتهم برسالتهم السامية فى سبيل الدفاع عن أبناء الوطن وتوفر الأمن … وطالب سيادته خلال اللقاء ببذل المزيد من الجهد وتحقيق معدلات أكبر فى مجال ضبط الجريمة ردعاً للخارجين عن القانون .. كما شدد سيادته على ضرورة العمل على توطيد روابط الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين تحقيقاً لمنظومة الأمن الشاملة وأهم ركائزها التعاون بين المواطنين وأجهزة الأمن .. كما شدد سيادته على إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية للتأمين الشخصى لرجال الشرطة بكافة التحركات.
وفى نهاية اللقاء أكد الجميع كامل حرصهم على عودة الإستقرار ومواصلة الجهود للقضاء على كافة مظاهر الجريمة.. وأنهم ماضون وبإصرار فى مواجهة الإرهاب وإفشال مخططاته الخبيثة التى تهدف إلى زعزعة الأمن فى ربوع الوطن .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *